تعرف على موقف كبار أوروبا من حسم الدورى فى "بيج فايف"

الصراع على الصدارة فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج فايف"، لم يعد كالسنوات الماضية، واقترب من الحسم فى 4 مسابقات لابتعاد المتصدرين بفارق مريح عن أقرب ملاحقيهم، بجانب تتويج باريس سان جيرمان رسميًا قبل عدة أسابيع.

ليستر يتصدر البريميرليج يتصدر فريق ليستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 69 نقطة، بفارق 7 نقاط كاملة عن فريق توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثانى بـ62 نقطة، مع مرور 32 جولة للبريميرليج، ويتبقى 6 مباريات لكل منهما، ويبدو اللقب فى الطريق إلى الثعالب للمرة الأولى فى تاريخهم.

برشلونة ينافس أتلتيكو مدريد أما فى الدورى الإسبانى، يأتى برشلونة فى الصدارة برصيد 76 نقطة، متفوقا على أتلتيكو مدريد "الوصيف" برصيد 70 نقطة، فيما يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 69 نقطة، وذلك عقب انتهاء 31 جولة وأصبح يتبقى لكل فريق 7 مباريات، ولن يجد برشلونة أى صعوبة فى الحفاظ على لقبه.

اليوفى فى صدارة الكالتشيو تتشابه الظروف كثيرا فى الدورى الإيطالى مع نظيره الإسبانى، حيث يأتى يوفنتوس فى المركز الأول برصيد 73 نقطة، بفارق 6 نقاط مع نابولى صاحب المركز الثانى، مع تبقى 7 مباريات لكل منهما، وسيكون قريبًا من اللقب الخامس على التوالى.

بايرن ميونخ يتفوق على دورتموند فى الدورى الألمانى، يتصدر فريق بايرن ميونخ جدول الترتيب برصيد 72 نقطة بعد مرور 28 جولة من البوندزليجا، فيما يأتى غريمه التقليدى بوروسيا دورتموند فى المركز الثانى برصيد 67 نقطة، مع تبقى 6 جولات فقط على انتهاء المسابقة، وتتويج البافارى أمر شبه محسوم.

سان جيرمان يتوج "بدرى بدرى" حسم فريق باريس سان جيرمان لقب الدورى الفرنسى مبكرا، حيث يتصدر حاليا برصيد 80 نقطة، بفارق 25 عن موناكو صاحب المركز الثانى، ويتبقى 6 جولات فقط على الانتهاء.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;