3 تغييرات تنتظر تشيلسى مع كونتى

أنطونيو كونتى سيتواجد على مقعد الرجل الأولى فى تشيلسى بدءًا من يوليو المقبل، بعدما أعلن النادى الإنجليزي اليوم، تعيين المدرب الإيطالى عقب نهاية مهمته مع منتخب بلاده فى يورو 2016 الصيف المقبل.

سيتزامن مع قدوم كونتى عدة تغييرات جذرية فى ستامفورد بريدج نسلط الضوء عليها فى السطور التالية.

طريقة اللعب يفضل كونتى الاعتماد على طريقة 3/5/2، وقاد بها يوفنتوس إلى تحقيق لقب الدوري الإيطالي 3 مرات على الرغم من شيوع طرق اللعب بـ4 مدافعين والتى يستخدمها البلوز حاليًا سواء مع هيدينك المدرب المؤقت أو مورينيو قبل رحيله، حيث اتبع الثنائى طريقة 4/2/3/1.

القائمة قائمة تشيلسى ستشهد تغييرات كبيرة فى الموسم الجديد تزامنًا مع تغيير طريقة اللعب حيث لن يكون للنيجيرى جون أوبى ميكيل مكانا مع كونتى الذى يفضل لاعبى الوسط الهدافين والذين يقدمون أداءًا هجوميًا أمثال أرتورو فيدال نجم يوفنتوس السابق وبايرن الحالى الذى سجل هذا الموسم بمعدل 2.26 هدفً فى المباراة، وماركيزيو الذى يصنع فرصًا بمعدل 1.09 فرصة فى المباراة مع يوفنتوس، وبخلاف لاعب الوسط النيجيرى، سيكون أوسكار هو الآخر ضحية طريقة اللعب الجديدة ومعهما بيدرو.

القائد رفضت إدارة تشيلسى تجديد عقد جون تيرى قائد الفريق، ورحيله نهاية الموسم الجارى أصبح أمرًا نهائيا، وسيحتاج كونتى إلى تعيين قائد جديد وقد يكون إيفانوفيتش نائب الكابتن الحالى، هو من يقوم بالمهمة مع المدرب الإيطالى.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;