بالفيديو.. كلاسيكو الأرض الأبرز فى حصاد الأسبوع من ملاعب العالم

شهد الأسبوع الأخير العديد من الأحداث الهامة والمثيرة للغاية، فى العديد من ملاعب كرة القدم حول العالم، كان أبرزها كلاسيكو الأرض الذى جمع بين العملاقين برشلونة وريال مدريد فى قمة الليجا الإسبانية، وانتهى بفوز الريال بهدفين لهدف. "انفراد"، يرصد فى هذا التقرير بالفيديو، أبرز ما جاء من أحداث مثيرة فى ملاعب العالم خلال الأسبوع الأخير.. 1 - ريال مدريد ينتقم من برشلونة ويحسم كلاسيكو الأرض الفريق الملكى نجح فى حسم كلاسيكو الأرض على حساب غريمه التاريخى برشلونة، بعدما فاز عليه بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "كامب نو"، فى الجولة 31 من الليجا، حيث تقدم البارسا عن طريق جيرارد بيكيه، وسجل هدفى الريال كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو، لينتقم الريال من هزيمته فى لقاء الدور الأول برباعية نظيفة. 2 - ليستر يوسع الفارق مع توتنهام على صدارة البريميرليج استفاد ليستر سيتى من الهدية التى قدمها له توتنهام بالتعادل مع ليفربول 1 : 1، ليفوز على ساوثهامبتون بهدف نظيف، وذلك فى إطار الجولة 32 من البريميرليج، لينجح الثعالب فى توسيع الفارق بينهم وبين السبيرز على صدارة ترتيب الدورى إلى 7 نقاط، قبل 6 جولات من نهاية الموسم، إذ يحتاج ليستر سيتى للحصول على 12 نقطة فقط من مبارياته المقبلة من أجل حسم اللقب رسمياً للمرة الأولى فى تاريخه، حيث أنه يمتلك حالياً 69 نقطة، مقابل 62 نقطة لتوتنهام.

3 - مانشستر يسجل الهدف 1000 على "أولد ترافورد " سجل انتونى مارسيال هدفاً تاريخياً لفريقه مانشستر يونايتد قاده به للفوز على ضيفه إيفرتون، خلال الجولة 32 من الدوري الإنجليزي، حيث حمل هذا الهدف رقم 1000 للشياطين الحمر على ملعبهم "اولد ترافورد" فى تاريخ البريميرليج منذ 1992، ليُصبح أكثر فريقاً يُسجل أهدافاً على ملعبه فى تاريخ المسابقة. 4 - يوفنتوس يوسع الفارق مع نابولى على صدارة الكالتشيو نابولى قدم هدية ثمينة ليوفنتوس، بعد أن خسر أمام أودينيزى بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد فوز اليوفى على إمبولى بهدف نظيف، وذلك ضمن الجولة 31 من الكالتشيو، ليتسع الفارق بينهما على صدارة الترتيب إلى 6 نقاط، قبل 7 جولات من نهاية الموسم، حيث يمتلك البيانكونيرى 73 نقطة مقابل 67 نقطة لنابولى.

5 – روما يسحم ديربى العاصمة برباعية تاريخية على لاتسيو نجح فريق روما الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فى تحقيق فوز كبير على غريمه التاريخى لاتسيو 4 : 1، فى المباراة التى جمعتهما على الملعب الأولمبى ضمن الجولة 31 من الكالتشيو، ليقرر لاتسيو إقالة مدربه ستيفانو بيولى عقب المباراة، حيث أنها المرة الأولى التى يتعرض فيها النسور للهزيمة برباعية فى الديربى أمام روما منذ عام 1990. 6 – باتو يسجل أول أهدافه مع تشيلسى نجح البرازيلى أليكساندر باتو فى التوقيع على أول أهدافه بقميص فريقه تشيلسى، بعدما سجل هدفاً من ركلة جزاء، ضمن فوز فريقه برباعية نظيفة على أستون فيلا، فى لقاء الجولة 32 من البريميرليج، فى أول مباراة يُشارك فيها مع الفريق منذ قدومه إليه على سبيل الإعارة، فى يناير الماضى من كورينثيانز البرازيلى. 7 – مقصية ريبيرى تقود بايرن ميونخ للفوز على فرانكفورت سجل النجم الفرنسى فرانك ريبيرى هدفاً رائعاً للغاية بتسديدة مقصية خلفية من على حدود منقطة الجزاء، قاد به فريقه للفوز على إينتراخت فرانكفورت، فى الجولة 28 من البوندزليجا، ليكون ذلك هو الهدف الأول له فى 2016، منذ آخر هدف سجله فى 5 ديسمبر 2015 بمرمى مونشنجلادباخ، قبل أن يتعرض للإصابة التى أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين. 8 – وفاة تشيزارى مالدينى أسطورة ميلان توفى تشيزارى مالدينى أسطورة ميلان الأسبق فى الساعات الأولى من صباح الأحد، عن عمر يناهز الـ 84 عاماً، حيث يعد أول قائد للفريق يحمل دورى أبطال أوروبا مع الفريق فى 1963، كما أنه والد باولو مالدينى قائد الفريق السابق، وجد كريستيان مالدينى الذى يلعب حالياً فى فريق الشباب بالنادى، كما أن وفاته تأتى بعد أيام قليلة من وفاة أسطورة أخرى وهو يوهان كرويف نجم الكرة الهولندية الأسبق.

صورة 1



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;