لوران بلان: باريس سان جيرمان سيفوز فى مانشستر رغم الغيابات

أكد الفرنسى لوران بلان المدير الفنى لنادى باريس سان جيرمان، أن فريقه مازال محافظاً على حظوظه فى التأهل لدور نصف النهائى ويستطيع الفوز على مانشستر سيتى على ملعبه بمباراة العودة.

وكان سان جيرمان قد تعادل أمس الأربعاء، أمام ضيفه مانشستر سيتى 2/2 خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب حديقة الأمراء، ضمن ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

وخلال التصريحات التى أعقبت المباراة، شدد بلان على أن مباراة العودة ستكون أكثر صعوبة خاصة بعد أن تأكد غياب كل من دافيد لويس وبلايس ماتويدى، قائلاً: "يجب على فريق كبير بحجم باريس سان جيرمان أن يكون قادراً على الفوز بأى لاعب، بالتأكيد كثرة الغيابات ستجعل من المباراة أكثر صعوبة بالنسبة لنا لكننا نستطيع الفوز على مانشستر سيتى على ملعبهم مثلما فعلنا أمام تشيلسى فى الدور الماضى".

وأضاف قائلاً: "المباراة القادمة لا تحتمل إضاعة الفرص مثلما فعلنا اليوم، سيتوجب علينا أن نضغط بشدة على السيتى فى ملعبهم واستغلال أنصاف الفرص، يجب أن نكون أكثر دقة فى الهجوم وأكثر ترتيباً فى الدفاع لتفادى أخطاء مباراة اليوم".

وعن إشراك دايفيد أورييه للمرة الأولى منذ فبراير الماضى قال بلان:" أورييه لاعب ضمن منظومة الفريق، لقد أشركته ليكون أمام دايفيد سيلفا لمحاولة إيقافه تماماً وهو ما نجح فيه فى بعض الحالات، لقد حرمناهم فى أكثر من فرصة باللعب على الأطراف بتضييق المساحات بين اللاعبين وسنواصل فعل ذلك فى مانشستر".

يذكر أن مباراة العودة ستقام على ملعب الإمارات بمدينة مانشستر يوم الثلاثاء القادم.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;