موعد مباراة ليفربول وبوروسيا دورتموند اليوم باليوروباليج والقناة الناقلة

يخوض فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، مواجهة من العيار الثقيل، اليوم الأربعاء، عندما يستضيف فريق ليفربول الإنجليزى، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائى لمسابقة الدوري الأوروبى "يوروباليج".

ومن المقرر أن تنطلق المباراة فى التاسعة من مساء اليوم، الأربعاء، بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، وستذاع على قناة beIN sports 2HD.

دورتموند يبحث عن نتيجة كبيرة يسعى أسود الفيستفاليا لتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه ووسط جماهيره، قبل قمة الإياب المقرر إقامتها على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، يوم 14 من شهر أبريل الجارى.

مواجهة خاصة ليورجن كلوب تحمل مواجهة دورتموند وليفربول مناسبة خاصة للغاية للمدرب الألمانى يورجن كلوب، الذى يعود للمرة الأولى لمواجهة فريقه السابق بوروسيا دورتموند والذى أشرف على تدريبه فى السنوات الماضية قبل أن يستقيل نهاية الموسم الماضى، بعد أن قاده إلى العديد من الألقاب المحلية ونهائى دوري أبطال أوروبا الذي خسره عام 2013 أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 2/1.

وتولى يورجن كلوب تدريب فريق ليفربول الإنجليزى فى أكتوبر الماضى خلفا للايرلندى براندن رودجرز الذى تمت إقالته عقب تراجع نتائج الفريق فى مسابقة البريميرليج.

عروض ليفربول قدم ليفربول عروضا متفاوتة فى مختلف البطولات بالموسم الحالى، لكنه نجح فى الظهور بمستوى رائع فى بعض المباريات الكبرى أبرزها إقصاء مواطنه مانشستر يونايتد من مسابقة الدوري الأوروبى من دور الـ16 حيث فاز فى الذهاب على ملعب "آنفيلد" بثنائية نظيفة، ثم تعادل على ملعب "أولد ترافورد" فى الإياب بنتيجة 1/1.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;