موعد مباراة يوفنتوس وميلان اليوم بالدورى الإيطالى والقناة الناقلة

يخوض فريق يوفنتوس الإيطالى مواجهة من العيار الثقيل عندما يحل ضيفا ثقيلا على ميلان، فى كلاسيكو إيطاليا، المقرر إقامته فى قمة منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري الإيطالى.

ومن المقرر أن تقام المواجهة النارية فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيرى، وستكون مذاعة على قناة beIN sports 4HD.

اليوفى يتصدر وميلان السادس يتربع فريق يوفنتوس على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالى فى الموسم الحالى برصيد 73 نقطة، بفارق 6 نقاط عن نابولى صاحب المركز الثانى بـ67 نقطة، فيما يتراجع ميلان للمركز السادس برصيد 49 نقطة، خلف كلا من "روما 63، فيورنتينا 56، وانتر ميلان 55 نقطة". غيابات يوفنتوس يعانى يوفنتوس من غياب العديد من اللاعبين فى مواجهة ميلان أبرزهم مدافع الفريق جورجيو كيللينى بسبب تعرضه لإصابة فى الساق خلال مباراة إمبولى، والمهاجم الأرجنتينى باولو ديبالا لعدم تماثله للشفاء من تمزق عضلات الساق، بجانب غياب سامى خضيرة للإيقاف.

التشكيل المتوقع لكلاسيكو إيطاليا كشفت العديد من الصحف الإيطالية عن التشكيل المتوقع للكلاسيكو النارى، حيث من المتوقع أن يبدأ يوفنتوس المباراة باللاعبين: "بوفون، ليشتاينر، بونوتشى، بارزالى، ساندرو، كوادرادو، ستورارو، ماركيزيو، بوجبا، موراتا، ماندزوكيتش".

أمام التشكيل المتوقع لفريق ميلان صاحب الأرض والجمهور، جاء كالتالى: "دوناروما، أباتى، أليكس، رومانيولى، انتونيلى، كوتشكا، لوكاتيلى، بونافينتورا، هوندا، باكا، بالوتيلى".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;