بالفيديو.. ريال مدريد يصعق إيبار برباعية فى الشوط الأول بالليجا

نجح فريق ريال مدريد الإسبانى فى إنهاء الشوط الأول متقدما على ضيفه إيبار، بنتيجة 4/0، فى المباراة المقامة بين الفريقين حاليا، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

سجل النجم الكولومبى جيمس رودريجيز هدف التقدم للميرنجى بالدقيقة الخامسة من بداية المباراة عن طريق ركلة حرة سددها فى المرمى بطريقة رائعة.

هدف خاميس على ايبار pic.twitter.com/vElANhq6ZR— حمد الدريب (@Drieb_Sport) 9 أبريل، 2016 نجح لوكاس فاسكيز فى إحراز الهدف الثانى للفريق الملكى فى الدقيقة 18 من زمن المباراة.

هدف فاسكويز على ايبار pic.twitter.com/ZLpsgbbhyq— حمد الدريب (@Drieb_Sport) 9 أبريل، 2016 وفى الدقيقة 20 من زمن المباراة، أحرز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الهدف الثالث لريال مدريد، ليرفع رصيده إلى 30 هدفا ويعزز صدارته لقائمة هدافى الليجا فى الموسم الحالى.

هدف كريستيانو على ايبار pic.twitter.com/X3k4ds2NC6— حمد الدريب (@Drieb_Sport) 9 أبريل، 2016 اختتم خيسى رودريجيز رباعية ريال مدريد فى الشوط الأول بالدقيقة 40 من زمن المباراة.

الهدف الرابع للريال عن طريق خيسي pic.twitter.com/EWJZVt1vzc— اهداف كرة القدم HD (@skysnoop_99) 9 أبريل، 2016 يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الليجا برصيد 69 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن جاره أتلتيكو مدريد "الوصيف"، ويأتى برشلونة فى الصدارة بـ76 نقطة، فيما يحتل إيبار المركز التاسع برصيد 38 نقطة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;