بالصور.."الراجل من غير كرش مايسواش قرش" مبدأ نجوم كرة القدم بعد الاعتزال

انتشرت مقولة "الراجل من غير كرش مايسواش قرش" فى الفترة الأخيرة بين الشباب المصرى نظرا لكون ظاهرة الكرش منترة بشدة بينهم بسبب عدم ممارستهم للرياضة وشيوع العادات الصحية السيئة ، ولكن من الغريب أن نجد عدد من أعظم نجوم كرة القدم يظهرون فى الأماكن العامة بكرش واضح دون حرج تبعا لمبدأ الشباب المصرى.

عانى الإسبانى دييجو تريستان لاعب ديبورتيفو السابق من زيادة ملحوظة فى الوزن فى الفترة الأخيرة.

كان البرازيلى رونالدو لاعب ريال مدريد السابق واحد من افضل لاعبى كرة القدم فى العالم خلال العقد الماضى ولكنه عانى من السمنة المفرطة وظاهرة الكرش عقب اعتزاله فى 2011 ولم يخجل من هذا الوزن الزائد.

تعرض البرازيلى أدريانو لاعب إنتر ميلان السابق لزيادة مفرطة فى الوزن عقب اعتزاله كرة القدم عام 2011.

حقق البرازيلى رونالدينهو لاعب برشلونة السابق انجازات كبيرة خلال العقد الماضى وفاز بجائزة الكرة الذهبية وأفضل لاعب فى العالم ،ولكنه ظهر فى الفترة الأخيرة بملابس البحر يعانى من ظاهرة الكرش دون أى مبالاة أو حرج.

كان خوسيه لويس تشيلارفيرت حارس مرمى منتخب باراجواى السابق أكثر حارس مرمى تسجيلا للأهداف فى التاريخ برصيد 62 هدف ، وأول حارس مرمى يسجل 3 أهداف بمباراة واحدة ، ولكنه عانى من سمنة مفرطة عقب اعتزاله لكرة القدم.

عانى الإيطالى كريستيان فييرى لاعب يوفنتوس السابق من السمنة والكرش عقب اعتزاله كرة القدم وظهر بملابس البحر دون أى خجل من هذا المظهر.

تعرض الويلزى نيفيل ساوثهول لزيادة مفرطة فى الوزن خلال الفترة الأخيرة من مسيرته الكروية ، ورغم ذلك كان واحد من أفضل حراس المرمى فى تاريخ كرة القدم ، وهو الوحيد الذى تعرض لظاهرة الكرش قبل الاعتزال ولم يخشى اللعب بهذا الوزن الزائد.

اخبار متعلقة - بالصورة.. رونالدينهو يستعيد ذكرياته مع الأهلى واستاد القاهرة
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;