موعد مباراة روما وبولونيا اليوم بالدورى الإيطالى والقناة الناقلة

يخوض الدولى المصرى محمد صلاح مواجهة سهلة برفقة فريقه روما الإيطالى عندما يستضيف بولونيا، فى ختام منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإيطالى.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الاثنين، بتوقيت القاهرة، على ملعب "الأولمبيكو" فى العاصمة الإيطالية "روما"، وستذاع على قناة beIN sports 4HD.

موقف روما وبولونيا فى الترتيب يأمل روما فى تحقيق الفوز من أجل مواصلة انتصاراته للبقاء فى المنافسة على لقب الكالتشيو فى الموسم الحالى، حيث يحتل الذئاب المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 63 نقطة، خلف نابولى صاحب المركز الثانى برصيد 70 نقطة، ويوفنتوس المتصدر برصيد 76 نقطة، فيما يملك بولونيا 36 نقطة فقط فى رصيده جمعها خلال 31 مباراة.

روما يتفوق على الانتر وفيورنتينا كما يتفوق الجيالوروسى على انتر ميلان صاحب المركز الرابع برصيد 58 نقطة، وفريق فيورنتينا الذى ابتعد عن المربع الذهبى ليتراجع للمركز الخامس برصيد 56 نقطة.

صلاح لاستمرار التألق يسعى النجم المصرى محمد صلاح لاستمرار تألقه مع الذئاب فى الموسم الحالى، حيث شارك الفرعون فى 35 مباراة مع الجيالوروسى سجل خلالها 12 هدفا منهم 11 فى الكالتشيو.

غياب تضرب بولونيا يعانى فريق بولونيا من غياب العديد من نجومه خلال مواجهة روما، حيث أكد روبرتو دونادونى المدير الفنى للفريق "سنواجه روما بدون إيمانويلى جياكيرينى، ماتيا ديسترو، سفير تايدر، دانييلى جاستالديلو، مما يجعل مهمتنا فى تحقيق الفوز على فريق العاصمة الإيطالية أكثر صعوبة".



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;