بالفيديو.. محمد صلاح يُعادل إنجاز 3 لاعبين بالكالتشيو

نجح المصرى محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالى، فى معادلة إنجاز ثلاثة من نجوم الدورى الإيطالى، بعدما سجل هدفاً رائعاً فى المباراة التى جمعت بين فريقى روما وبولونيا، والتى أقيمت بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة "الكالتشيو".

وقدم محمد صلاح أداء رائعاً فى مباراة بولونيا، حيث سجل هدف روما الوحيد فى اللقاء الذى إنتهى بالتعادل الإيجابى 1/1، كما عانى من سوء الحظ، بعدما تصدى القائم لأكثر من هدف محقق لـ "الفرعون المصري".

محمد صلاح رفع رصيده من الأهداف فى الدورى الإيطالى إلى 12 هدفاً ليتساوى مع الثلاثى لورنزو إنسينى، لاعب نابولى، وجوسيب إيليسيتش، لاعب فيورنتينا، وإيدير مارتينز الذى سجل 12 هدفاً مع سامبدوريا قبل أن ينتقل لإنتر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));أهداف مباراة روما وبولونيا#محمد_صلاح#توتى #روما #الكالتشيو #الدوري_الايطالىPosted by Cairokora on Monday, April 11, 2016



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;