أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. خناقة بين فان جال وراشفورد فى غرفة خلع الملابس

دخل الهولندى لويس فان جال المدير الفنى لمانشستر يونايتد الإنجليزى، فى اشتباك حاد مع ماركوس راشفورد مهاجم الفريق الشاب، عقب الخسارة من توتنهام بنتيجة 3/0، مساء الأحد، فى الجولة 33 للدورى الإنجليزى الممتاز.

ذا صن تكشف كواليس غرفة خلع ملابس صحيفة ذا صن الإنجليزية، أكدت أن غرفة خلع ملابس مانشستر يونايتد كانت عاصفة عقب الخسارة من توتنهام فى وايت هارت لاين.

الصحيفة الإنجليزية أكدت أن فان جال اتهم راشفورد ومدافعه الأرجنتينى ماركوس روخو بالتسبب فى الخسارة الثقيلة التى منى بها الشياطين الحمر، وأشارت إلى أنه انفعل بشدة على الثنائى عقب نهاية المباراة.

هجوم عنيف على فان جال تعرض المدرب الهولندى لانتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، عقب الكشف عن الخناقة مع راشفورد، ورفضت جماهير مانشستر يونايتد تعليق الهزيمة على لاعب شاب لم يكمل عامه الـ18.

وطالبت الجماهير بإقالة فان جال الذى لا يليق بدكة بدلاء مانشستر وتسبب فى إبعاد الفريق عن الصراع على لقب الدورى الإنجليزى والاقتراب من فقدان فرصة التأهل إلى دورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل.

مورينيو يظهر فى لندن تزامنًا مع الأحداث المشتعلة فى أولد ترافورد، ظهر فى لندن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق لتشيلسى والمرشح لتدريب مانشستر يونايتد فى الموسم المقبل.

وتكهنت وسائل الإعلام الإنجليزية بأن المدرب البرتغالى سيستقر فى منزله بالعاصمة الإنجليزية حتى نهاية الموسم للإعلان عن تعيينه مدربًا للشياطين الحمر، بعد النتائج المخزية للفريق تحت قيادة فان جال الذى سيقال من منصبه قبل نهاية عقده الممتد حتى يونيو 2017.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;