موعد مباراة مانشستر يونايتد ووستهام اليوم بكأس انجلترا والقناة الناقلة

يلتقى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى مع مضيفه وستهام يونايتد فى مواجهة من العيار الثقيل، بالمباراة المعادة من الدور ربع النهائى لكأس الاتحاد الإنجليزى.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووستهام من المقرر أن تنطلق المواجهة الحاسمة بين اليونايتد ووستهام، فى الثامنة من مساء اليوم الأربعاء 13-4-2016، بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب "أبتون بارك" بالعاصمة البريطانية "لندن"، وستذاع على قناة beIN sports 4HD.

تعادل 1/1 فى معقل مانشستر تعادل الفريقان إيجابيا بنتيجة 1/1، فى المباراة الأولى التى أقيمت بينهما الشهر الماضى، على ملعب "أولد ترافورد" معقل مانشستر يونايتد، حيث منح الفرنسى ديميترى باييه هدف التقدم لوست هام فى الدقيقة 68، قبل أن يرد عليه مواطنه أنتونى مارسيال بهدف التعادل للشياطين الحمر قبل نهاية المباراة بسبع دقائق، ليضطر الفريقان إلى خوض مباراة ثانية لتحديد المتأهل.

فرصة فان جال الأخيرة تمثل مواجهة وستهام يونايتد الفرصة الأخيرة للهولندى لويس فان جال المدير الفنى لمانشستر يونايتد، من أجل الاستمرار فى القيادة الفنية للشياطين الحمر، حيث يعانى الفريق من خيبة أمل كبيرة فى الموسم الحالى بعد تراجعه للمركز الخامس فى جدول ترتيب البريميرليج وتضاؤل حظوظه فى المنافسة على البطاقة المؤهلة إلى مسابقة دورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل.

إيفرتون بنتظر الفائز من المقرر أن يتأهل الفائز من مواجهة مانشستر يونايتد ووستهام إلى الدور نصف النهائى لكأس الاتحاد الإنجليزى، على أن يلتقى مع إيفرتون على ملعب "ويمبلى"، فيما يواجه كريستال بالاس فريق واتفورد فى المواجهة الأخرى بنفس الدور.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;