بالصور.. أغرب 5 تصريحات وانتقادات عن كريستيانو رونالدو

يظل دائما النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، أيقونة ريال مدريد الإسبانى، من اللاعبين المثيرين للجدل، سواء داخل الملعب أو خارجه، فهناك من يرى أنه لاعب عبقرى، وربما يكون الأفضل فى العالم، متفوقاً على غريمه ليونيل ميسى، نجم برشلونة والأرجنتين، فيما يراه آخرون، أنه إنسان مغرور، وأنه ليس الأفضل على الإطلاق. رونالدو أثار عاصفة عبر مواقع الانترنت، فى الأيام الأخيرة، بعدما ظهر فى صورة جماعية مع زملائه فى الريال، وهم يحتفلون بالفوز على برشلونة فى كلاسيكو الأرض، بعدما ظهر فى الصورة عارياً، ولا يرتدى شيئاً سوى غياره الداخلى، حيث حاول بعض اللاعبين المغمورين أن يقلدوه، كما سخر منه عدد من مشاهير كرة القدم، بسبب ذلك.

أبرز من سخر من رونالدو، هو أوليفر كان الحارس الأسطورة للمنتخب الألمانى، وبايرن ميونخ، والذى أطلق تصريحاً مثيراً قال فيه: "اكتشفت أن عضلات بطن رونالدو أكبر من صدر زوجتى"، لينضم هذا التصريح إلى أغرب 5 تصريحات أطلقها نجوم اللعبة على الدون، أو أطلقها هو على نفسه، سواء للسخرية منه أو للإشادة به.

1 – بول جيويل.. "رونالدو شكله مش حلو" مدرب مغمور قاد أندية صغيرة، ولم يكن جيداً كلاعب أو حتى بعد اشتغاله فى التدريب، وقيادته أندية مثل إبسويتش تاون وويجان وديربى كاونتى، ويبدو أنه أراد أن يكتسب شهرة من خلال تصريح مثير عن رونالدو، حيث قال فى 2008 "أعتقد أن رونالدو لديه 6 أقدام.. شجاع مثل الأسد.. قوى مثل الثور.. سريع مثل البرق.. ولكن لو كان مظهره حسن أعتقد أنه سيقول أنه يمتلك كل شىء".

الغريب أن تصريح جيويل، جاء فى الوقت الذى يعتبر فيه رونالدو من اللاعبين الذين استغلوا مظهرهم الحسن للظهور فى الإعلانات التجارية المختلفة، إلى أن أصبح يمتلك علامات تجارية تحمل اسمه. 2 - يان هالوواى "لو أمكن تعليقه مثل الهامستر سنرتاح كثيراً" المدرب السابق لأندية بريستول سيتى وليستر سيتى، أشاد برونالدو، بطريقة مثيرة للغاية، قائلاً: "إنه يمتلك 6 أقدام.. يبدو مثل البرغوث عندما يلدغ شباك المنافسين.. لو أمكن تعليقه والإمساك به مثل الهامستر أعتقد أن ذلك سيكون أفضل كثيراً لنا وللفرق التى تلعب أمامه"، وذلك عقب تألق الدون، وقيادته مانشستر يونايتد للفوز 7: 1 على روما الإيطالى، فى دورى أبطال أوروبا 2007، عندما سجل هدفين ضمن هذا الفوز الكبير. 3 – رونى: "يحب دائماً النظر لنفسه فى المرآة بإعجاب شديد" واين رونى نجم مانشستر يونايتد، الذى لعب برفقة رونالدو فى صفوف الشياطين الحمر، قال عن الدون: "عندما كنت ألعب معه فى مانشستر لاحظت عليه شيئاً يفعله دائماً.. أنه لا يتحرك دون أن ينظر لنفسه فى المرآة بإعجاب شديد حتى ولو كنا ذاهبين لخوض إحدى المباريات"، ليؤكد ذلك وجهة النظر التى تقول بأن رونالدو شخص مغرور جداً. 4 – يوسن بولت "لا أخشى أحداً فى السباقات سوى رونالدو" يوسن بولت العداء الجامايكى الأسطورى، وبطل سباقات الـ 100 متر و200 متر، قال ذات مرة "لا أخشى أحداً إطلاقاً فى المضمار.. ربما لو وجدت بجوارى فيرارى رونالدو سأشعر بالخوف"، حيث شبه العداء الجامايكى، بين رونالدو وبين السيارة الفيرارى المشهورة بسرعتها الفائقة، نظراً للسرعة الكبيرة التى يتمتع بها الدون داخل الملعب. 5 – رونالدو: أنا وميسى مثل الفيرارى والبورش" ليس بولت وحده الذى شبه رونالدو بالسيارة الفيرارى، بل أن النجم البرتغالى أطلق هذا الوصف على نفسه، عندما عقد مقارنة بينه وبين غريمه ليونيل ميسى، حيث قال "أنا وميسى.. مثل الفيرارى والبورش"، ليؤكد أنه ليس أقل من البرغوث الأرجنتينى، وأنهما فى منافسة متكافئة.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;