فان جال: إيمانى باللاعبين الشباب آتى ثماره

يرى لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد المنافس بالدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم أن إيمانه باللاعبين الشبان أفاده كمدرب للفريق.

ورغم رفضه كالعادة مناقشة مستقبله الذى تحوم حوله الشكوك مع النادى قال المدرب الهولندى إن إيمانه باللاعبين الشبان كان أحد أسباب تعاقد يونايتد معه قبل عامين.

وقال فان جال فى مؤتمر صحفى قبل مواجهة أستون فيلا فى الدورى غدٍ السبت : "مانشستر يونايتد يؤمن باللاعبين الشبان ولويس فان جال أيضا. هذا كان أحد الأسباب التى جعلت النادى يختارني..إنه ليس أمرا جديدا بالنسبة لى وإنا سعيد للغاية لأن لدينا القدرة على الاستعانة بلاعبين شبان من أكاديمية النادى واليونايتد صاحب تاريخ طويل فى مجال تطوير اللاعبين". وتألق اللاعبون ماركوس راشفورد وأنطونى مارسيال وتيموثى فوسو-منساه فى الفوز على وست هام فى دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزى يوم الأربعاء الماضي.

وأضاف فان جال انه من السابق لأوانه مقارنة راشفورد بكريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد السابق..لا أتفق مع ذلك رغم روعة ما قام به راشفورد. يجب أن ننتظر ونرى." وأوضح، المدير الفنى أن المهاجم وين رونى استعاد كامل لياقته ومن المتوقع أن يشارك أمام فيلا الذى سيهبط فى حال عدم فوزه أو فى حال فوز أو تعادل نوريتش سيتى مع سندرلاند.

ويحتاج يونايتد صاحب المركز الخامس للفوز للحفاظ على آماله فى التأهل إلى دورى أبطال أوروبا الموسم.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;