بعد احتفال ساخو.. أبرز صور سيلفى نجوم كرة القدم

أعاد الفرنسى ممادو ساخو مدافع فريق ليفربول الإنجليزى الاحتفال بالتقاط صور السيلفى داخل الملاعب من جديد ، فرحاً بتأهل فريقه لنصف نهائى الدورى الأوروبى بالتقاط صورة سيلفى مع زميله ديفوك أوريجى بهاتف أحد جماهير الريدز.

التقرير التالى أبرز صور سيلفى نجوم كرة القدم فى الملاعب: 1 - توتى مع جماهير روما التقط قائد فريق روما الإيطالى فرانشيسكو توتى صورة سيلفى مع جماهير فريقه بعد تسجيله الهدف الثانى فى شباك فريق لاتسيو بالديربى فى المباراة التى انتهت 2 – 2 الموسم الماضى.

2 - صورة جماعية بالحذاء احتفل لاعبو فريق فنتسبيلز اللاتفي، بهدفهم فى مرمى مضيفهم ميتالورجز، فى الجولة الـ 26 من الدورى اللاتفي، بطريقة غريبة من نوعها، نالت استحسان عشاق الساحرة المستديرة.

فبعد أن سجّل اللاعب سيموناس باولويس هدف التعادل لفريق فنتسيبلز فى الوقت الذى كانت النتيجة تشير فيه إلى تقدم الفريق المضيف بهدف نظيف، توجّه اللاعب للاحتفال بالهدف مع زملائه.

3 - ليفاندوفسكى وسيلفى مع الجماهير شهدت مباراة بايرن ميونيخ أمام نظيره هانوفر، فى الجولة السابعة من الدورى الألمانى احتفالا جديدا من جانب البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم الفريق البافارى، الذى احتفل بهدفه فى شباك الضيوف بالتقاط صورة “سيلفى” مع جماهير فريقه خلال المباراة. 4 - سيلفى بالشينكار التقط مهاجم فريق بتروجت محمد شعراوى صورة سيلفى بالشنكار الخاص به بعد تسجيله هدف فى شباك وادى دجلة الموسم الماضى.

5 - هنرى مع نجوم أرسنال التقط أسطورة فريق أرسنال الإنجليزى تييرى هنرى صورة سيلفى مع نجوم الفريق الحاليين. 6 - سيلفى مع بالوتيللى نجح اثنين من مشجعى فريق ميلان خلال فترة الاعداد الموسم الحالى من النزول إلى أرضية الملعب لالتقاط صورة سيلفى مع النجم الأسمر ماريو بالوتيللى. 7 – سيلفى جيرارد التقط قائد فريق ليفربول السابق ستيفن جيرارد صورة سيلفى مع جماهير الريدز خلال معسكر الفريق فى أمريكا.

اخبار متعلقة.. - بالصور ..ساخو يحتفل بتأهل ليفربول التاريخى بسيلفى مع الجماهير
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;