بالفيديو.. أهلى "عبد الشافى" يتمسك بالصدارة بهدف قاتل فى هجر

حقق فريق أهلى جدة السعودى الذى يضم الدولى المصرى محمد عبد الشافى، فوزاً قاتلاً على مضيفه هجر 1 / 0، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، السبت، ضمن الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى السعودى (عبد اللطيف جميل).

وشارك "شيفو" فى المباراة كاملة وقدم أداء طيباً، بينما جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق النجم السوري عمر السومة من ركلة جزاء فى الدقيقة 86 من عمر المباراة.

هدف #الاهلي الأول في مرمى #هجر د86" عمر السومة #هجر_الاهلي pic.twitter.com/QCqEG4wyOM— MBC PRO SPORTS (@MBCProSports) April 16, 2016 بهذه النتيجة وصل رفاق عبد الشافي إلى النقطة 54 فى صدارة الدوري، بفارق 3 نقاط عن الهلال الوصيف، بينما يصبح فريق هجر أول الهابطين هذا الموسم بعد احتلاله المركز الأخير برصيد 9 نقاط بفارق 10 نقاط عن نجران (قبل الأخير) مع تبقى 3 جولات فقط على النهاية.

وفى مباراة أخرى، خطف الخليج فوزاً مثيراً فى الدقيقة 96 من ضيفه الفيصلى 2 / 1، خلال المباراة التى جمعتهما اليوم، ليحتل الاول المركز السابع برصيد 32 نقطة، بينما احتل الأخير المركز التاسع برصيد 26 نقطة.

هدف #الخليج الثاني في مرمى #الفيصلي د95 " ابراهيم الزواهره "#الخليج_الفيصلي#MBC_PROSPORTS pic.twitter.com/0yw2EWg3Ce— MBC PRO SPORTS (@MBCProSports) April 16, 2016



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;