بالفيديو..روما يدعم محمد صلاح بعد أزمة "ريجينى" بـ 13 هدفاً

حرص نادى روما الإيطالى، على دعم مهاجمه المصرى محمد صلاح، بإعادة عرض أهدافه الـ 13 التى سجلها مع الفريق هذا الموسم، بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية، عبر الموقع الرسمى للنادى.

جاء هذا بعد الحملة التى أطلقها لويجى مانسيونى، رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان الإيطالى، بقيام لاعبى الأندية التى تنافس فى الدورى الإيطالى "الدرجة الممتازة"، "الدرجة الثانية"، برفع لافتات، لمطالبة السلطات المصرية، بكشف ملابسات مقتل الباحث جوليو ريجينى فى القاهرة، وهى الحملة التى ستكون لها تداعيات على محمد صلاح.

جدير بالذكر أن رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، أكد على استمرار موكله فى فريق روما حتى نهاية تعاقده، موضحاً أن كل ما تردد عن نية اللاعب فسخ التعاقد مع "الذئاب" بسبب تداعيات تلك الحملة ليست لها أساس من الصحة،مع الإشارة إلى أن روما حصل على استثناء من الاتحاد الإيطالى بعدم المشاركة فى الحملة بسبب تداخل اللاعب المصرى فى الأزمة بشكل غير مباشر.

اخبار متعلقة..

"صلاح – ريجينى".. أحدث حلقات مسلسل "خلط الرياضة بالسياسة"..روسيا تمنع الأندية من التعاقد مع الأتراك بعد إسقاط الطائرة..اليويفا يُعاقب لاعباً بسبب صورة "بوتين"..نقل مواجهات السعودية وإيران لأرض محايدة



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;