أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يرفض سان جيرمان.. وعودة شو قريبًا

واصل لوك شو ظهير أيسر مانشستر يونايتد الإنجليزى تدريباته الفردية، تمهيدًا للعودة إلى صفوف الفريق بعدما تغيب عن الشياطين الحمر لمدة 9 شهور لإصابة تعرض لها فى سبتمبر الماضى.

وكان لو شو قد تعرض لكسر مضاعف فى القدم خلال مباراة أيندهوفن الهولندى، فى افتتاح مشوار مانشستر يونايتد بدورى أبطال أوروبا.

قال لوك شو فى تصريحات نقلتها صحيفة "مانشستر إيفينيج نيوز": "التدريبات تسير بشكل جيد، لا أستطيع الانتظار للعودة مجددًا إلى الملعب والمشاركة مع زملائى فى المباريات، بعد الغياب لفترة طويلة جدًا." مورينيو يرفض سان جيرمان أبدى باريس سان جيرمان رغبته فى التعاقد مع جوزيه مورينيو لخلافة لوران بلان فى الموسم المقبل، بعدما فشل فى تحقيق حلم الإدارة بالمنافسة على لقب دورى أبطال أوروبا.

فى الوقت نفسه، كشف مورينيو عن نيته فى الانتقال إلى أولد ترافورد وتدريب مانشستر يونايتد مشيرًا إلى أنه لا يرغب فى خوض تجربة التدريب فى دورى أقل من الدوريات التى خاض فيها تجارب مثيرة بعد رحيله عن بورتو البرتغالى.

مايكل كاريك مستمر الموسم المقبل كشفت تقارير صحفية أن إدارة مانشستر يونايتد ترغب فى الإبقاء على مايكل كاريك لاعب الوسط المخضرم فى الموسم المقبل، رغم أن عمره وصل إلى 34 عامًا.

وأشارت صحيفة "مانشستر إيفينيج نيوز" أن الإدارة أبلغت كاريك برغبتها فى استمراره الموسم المقبل، ورحب اللاعب بالتواجد فى أولد ترافورد لعام جديد.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;