تسلل أجويرو أحدث صيحات فضائح الحكام فى الدورى الإنجليزى موسم 2015 \ 2016

يتأثر عدد كبير من الحكام بالأهواء الشخصية فى تحكيم المباريات بجميع الألعاب الرياضية مما يدفعهم للسقوط فى فخ الأخطاء المثيرة للجدل ، وتتجلى هذه الظاهر بوضوح فى كرة القدم نظرا لارتباطها بأسباب تفوق الأهواء الشخصية ، فهناك الكثير من حكام كرة القدم يقبلون الرشاوى من أجل التحيز لأحد الفرق.

وجاء احتساب هدف مانشستر سيتى الذى سجله الأرجنتينى سيرجيو أجويرو فى مرمى نيوكاسل من حالة تسلل واضحة ، ليفتح ملف الفضائح التحكيمية فى الدورى الإنجليزى الممتاز لموسم 2015\2016.

تعمد حكم مباراة ليفربول وبورنموث فى الجولة الثانية للدورى الإنجليزي احتساب هدف البلجيكي كريستيان بنتيكي في شباك بورنموث رغم التسلل الواضح الذى كان يقع به فيليب كوتينيو الذى قام بتسديد الكرة قبل بينيتيكى ولكنها لم تدخل المرمى وذهبت للبلجيكى ليحرز هدف خاطئ ويحتسبه الحكم ليفوز ليفربول بنتيجة 1-0.

قام حكم مباراة تشيلسى وأرسنال فى الجولة 23 بطرد باوليستا فى الدقيقة 47 من عمر المباراة بالرغم من بدء كوستا فى المشاجرة ، وتم مضاعفة عقوبة كوستا إلى البطاقة الحمراء والإيقاف ثلاث مباريات ، من قبل لجنة الحكام عقب انتهاء المباراة ليثبت أن الحكم تعمد التحيز لكوستا وأصدر قرار خاطئ.

تعمد حكم مباراة توتنهام ومانشستر سيتى بالجولة السابعة، احتساب هدفين من مواقف تسلل واضحة ليفوز توتنهام بنتيجة 4-1 ، وقام مانويل بيللجرينى مدرب مان سيتى بإجراء مقابلة مع حكم المباراة للنقاش حول احتسابه تلك الأهداف الخاطئة.

قام حكم مباراة سندرلاند ونيوكاسيل فى الجولة العاشرة بطرد كولوتشينى واحتساب ضربة جزاء لسندرلاند فى كرة لا تستحق أدنى عقوبة ، ليفوز سندرلاند بنتيجة 3-0.

لم يحتسب حكم مباراة مانشستر سيتى وإيفرتون بالجولة العاشرة ضربة جزاء صحيحة لرحيم ستيرلنج فى الوقت بدل الضائع بعد تعرضه لعرقلة واضحة من قبل جون ستونز ، حتى لا يأخذ مان سيتى فرصة فى الفوز ليتعثر سيتى فى المنافسة على اللقب.

احتسب حكم مباراة أرسنال و توتنهام بالجولة 29، خطأ شخصى على إيريك داير مدافع الريدز بعد سحبة لمهاجم المدفعجية جيرو من قميصه متعمدا وعلى مرأى ومسمع من الحكم ، وكان من المفترض أن يتم طرده بعد هذا التصرف ، ولكن الحكم تعمد اعطاءه عقوبة الخطأ الشخصى فقط حتى لا يعطى فرصة لأرسنال فى احراز هدف الفوز وتنتهى المباراة بالتعادل الايجابى 2-2.

اخبار متعلقة - بالفيديو.. أجويرو يسجل الهدف 100 فى الدورى الإنجليزى أمام نيوكاسل














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;