أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. مفاوضات مدريدية مع الدون للتجديد حتى 2020

سيطرت أحاديث مستقبل البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسبانى، على معظم الصحف العالمية اليوم، الأربعاء، قبل مشاركته برفقة الفريق الملكى فى المواجهة القوية أمام فياريال، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى العاشرة من مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ34 لليجا، وجاءت أهم أخبار رونالدو كالتالى.

بيريز يرد على الشائعات أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، أنه لا صحة لما تردد عن الجلسة السرية التى جمعت رونالدو مع رجل الأعمال القطرى ناصر الخليفى، رئيس نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، والخاصة بإمكانية إنتقال النجم البرتغالى إلى نادى العاصمة الفرنسية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن بيريز أكد على أن مستقبل كريستيانو سيكون مع النادى الملكى، مضيفة بحسب مصادر مقربة من وكيل أعمال رونالدو، خورخى مينديز أن اجتماع الدون مع الخليفى لا تتعدى كونها شائعة.

رونالدو ينوى التجديد حتى 2020 أكد صحيفة "آس" الإسبانية، أن بيريز بدأ فى مفاوضات سرية مع رونالدو من أجل تجديد تعاقده الذى ينتهى فى يونيو 2018 عامين إضافيين لينتهى فى 2020، حيث يكون عمر النجم البرتغالى وقتها 35 عاما.

أضافت الصحيفة أنه على الرغم من الشائعات التى تتحدث عن قرب رحيل كريستيانو عن قلعة البرنابيو، إلا أنه لا يوجد أى أسباب تمنع الطرفين من الموافقة على تجديد تعاقد الدون لعامين أو ثلاثة أعوام إضافية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;