مفارقات كرة القدم..الأبطال يودعون تشامبيونز ليج فى أسيا وأفريقيا

شهدت ملاعب كرة القدم اليوم، الأربعاء، مفارقة غريبة، تمثلت فى خروج اثنين من أبطال المسابقات القارية الموسم الماضى مبكرا من منافسات النسخة الحالية.

البداية مع جوانزو الصينى بطل النسخة الأخيرة من بطولة دورى أبطال أسيا "تشامبيونز ليج"، الذى ودع اليوم منافسات المسابقة من دور المجموعات، بعد تعادل أوراوا اليابانى مع سيدنى الأسترالى بدون أهداف، ويحتل جوانزو المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد خمس نقاط، خلف اوراوا ريد اليابانى "الوصيف" بفارق ثلاث نقاط قبل جولة واحدة على إنتهاء منافسات دور المجموعات. وفى حال تساوى الفريقان فى عدد النقاط بنهاية دور المجموعات، سيتفوق الفريق اليابانى على جوانزو الصينى بفارق المواجهات المباشرة، ليتأكد خروج "حامل اللقب".

فى ذات الصدد، نجح فريق الوداد البيضاوى المغربى، فى الإطاحة بمازيمبى الكونغولى بطل النسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال أفريقيا، بعدما انتهت مباراة إياب دور الـ 16 التى جمعتهما بالكونغو بالتعادل الإيجابى 1/1.

لم تكن هذه النتيجة كافية لصعود مازيمبى إلى دور المجموعات، لاسيما وأن الوداد البيضاوى المغربى، فاز فى مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب "مراكش" بهدفين دون مقابل.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;