بالصور.. 5 نجوم فى البريميرليج مستقبل ريال مدريد وبرشلونة

فرض عدد من لاعبو أندية الدورى الإنجليزى طوال مشوار الموسم الحالى سيطرتهم وشهدوا حالة من التألق والنجومية ،حيث يعيشون أفضل فتراتهم فنياً وبدنياً ويقدمون أداءاً مميزاً فى البريميرليج أحد أقوى دوريات "بيج 5" . من بين هؤلاء النجوم يوجد عدد منهم بات مرشحاً لتمثيل عملاقى إسبانيا وأشهر ناديين فى القارة العجوز بالمستقبل القريب ( ريال مدريد وبرشلونة) ونرصد هؤلاء اللاعبين كالتالى .

جيمى فاردى مهاجم ليستر الإنجليزى أحد الخارقين فى الموسم الحالى للبريميرليج خاض 34 مباراة مع مفاجأة أقوى بطولات "بيج 5" هذا الموسم ومتصدر المسابقة برصيد 76 نقطة وسجل 22 هدفاً حتى الآن ، صاحب قوة وجرأة هجومية لا يهاب أية دفاعات يسجل من أى نقطة فى منطقة الجزاء أو خارجها . سيرجيو أجويرو واحد من أفضل المهاجمين فى العالم ولاعب مانشستر سيتى وأحد نجومه فى البريميرليج هذا الموسم وعلى الصعيد الأوروبى خاض 26 مباراة مع السيتى فى البطولة المحلية سجل 21 هدفاً ويحتل المرتبة الثالثة فى قائمة الهدافين وظهر مع الفريق فى 7 مباريات وأحرز هدفين وأشارت تقارير أسبانية إلى أن ريال مدريد محطته المقبلة .

فيليب كوتينيو صانع ألعاب ليفربول تم ربط اسمه مؤخراً بالانتقال إلى برشلونة بترشيح من لويس أنريكى أحد اللاعبين المؤثرين فى منطقة وسط الملعب حيث دقة التمرير وصناعة الهجمات المتقنة على مرمى المنافسين فضلاً عن قدرته التهديفية من خارج المرمى ، لعب 21 مباراة فى البريميرليج وسجل 7 أهداف فضلاً عن هدفين فى اليورباليج من 10 مواجهات . هارى كين مهاجم توتنهام الإنجليزى والأسود الثلاثة متصدر قائمة هدافى البريميرليج برصيد 24 هدفاً براعة تهديفية داخل منطقة الجزاء واحد من الأهداف الرئيسية لعدة أندية أوروبية فى سوق الانتقالات مستقبلاً ، ريال مدريد يستهدف التعاقد معه استمرار لسياسة ضم المواهب الشابة فى العالم كما نجح فى التعاقد مع ثنائى السيبرز من قبل جاريث بيل ولوكا مودريتش . رياض محرز نجم ليستر سيتى والمنتخب الجزائرى أحد اللاعبين المؤثرين فى صفوفه حيث ساهم كثيراً فى وصول فريقه إلى الصدارة برصيد 76 نقطة ويقترب من حسم اللقب ، خاض 33 لقاء فى الدورى الأنجليزى وأحرز 16 هدفاً ، موهبة فائقة فى المراوغات واللعب بالمدافعين ، أشاد به تشافى هيرنانديز لاعب برشلونة السابق والسد القطرى وأكد أنه لاعب جيد جداً وسيكون مستقبل البارسا. إدين هازارد صانع ألعاب نادى تشيلسى الإنجليزى يظل نجماً على الرغم من ضعف مستواه الفنى مقارنة بالموسم الماضى الذى ساهم فيه كثيراً بوصول البلوز إلى لقب البريميرليج ، شارك فى 26 مباراة هذا الموسم ولم يسجل أيه أهداف إضافة إلى 8 مباريات بدورى أبطال أوروبا خالية من الأهداف ، ويسعى ريال مدريد فى محاولات مكثفة إلى إقناعه بإرتداء قميص الملكى .














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;