موعد مباراة برشلونة وخيخون اليوم بالدورى الإسبانى والقناة الناقلة

يخوض فريق برشلونة الإسبانى، مواجهة قوية عندما يستضيف فريق سبورتنج خيخون، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

موعد مباراة برشلونة وخيخون ومن المقرر أن تنطلق المباراة فى الثامنة ونصف من مساء اليوم، السبت 23 – 4 – 2016، بتوقيت القاهرة، ويستضيف ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى، وستكون مذاعة على قناة beIN sports 3HD.

موقف الفريقان فى الليجا يتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الليجا برصيد 79 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط على أتلتيكو مدريد صاحب نفس الرصيد من النقاط، ويأتى خلفهما فريق ريال مدريد برصيد 78 نقطة، فيما يحتل فريق سبورتنج خيخون المركز الـ18 فى الترتيب برصيد 32 نقطة فقط من إجمالى 34 مباراة خاضها حتى الآن.

لا بديل عن الفوز لبرشلونة لا يملك فريق برشلونة أى بدائل سوى تحقيق الفوز من أجل مواصلة مشواره الصعب فى الاحتفاظ بلقب الدورى الإسبانى للمرة الثانية على التوالى، حيث من المقرر أن يحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على رايو فايكانو فى الرابعة من عصر اليوم فى نفس الجولة، كما يلتقى أتلتيكو مدريد مع مالاجا فى السادسة وربع من مساء اليوم، على ملعب "فيسنتى كالديرون".

معنويات نجوم برشلونة مرتفعة يخوض الفريق الكتالونى مواجهة سبورتنج خيخون، بمعنويات مرتفعة للغاية، بعدما عاد للإنتصارات مرة أخرى فى الليجا بعد غياب 4 جولات "تعادل مرة، خسر 3 مرات"، حيث نجح برشلونة فى تحقيق فوز تاريخى على ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 8 / 0، فى الجولة الماضية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;