موعد مباراة ريال مدريد وفايكانو اليوم بالدوري الإسباني والقناة الناقلة

يحل فريق ريال مدريد الإسباني، ضيفا ثقيلا على فريق رايو فايكانو، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

موعد مباراة ريال مدريد وفايكانو ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ورايو فايكانو، فى الرابعة من عصر اليوم، السبت 23 – 4 – 2016، بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب "تيريزا ريفيرو" معقل الأخير، وستكون مذاعة على قناة beIN sports 3HD.

موقف الفريقان فى الليجا يملك فريق ريال مدريد 78 نقطة جاء بها خلف برشلونة وأتلتيكو مدريد متصدرا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة لكل منهما، فيما يأتى رايو فايكانو فى المركز الـ16 برصيد 35 نقطة.

وكان الفريق الملكى نجح فى اكتساح رايو فايكانو فى مواجهة الدور الأول، بنتيجة 10 / 2 ، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وهى النتيجة الأكبر للريال فى الموسم الحالى بمختلف البطولات.

الريال يستهدف الفوز التاسع على التوالى يسعى فريق ريال مدريد إلى مواصلة سلسلة الانتصارات الأطول فى الموسم الحالى بالدوري الإسباني، حيث حقق الفريق الملكى الفوز فى أخر 8 مباريات خاضها بالمسابقة، ويأمل الميرنجى فى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل الحفاظ على آماله فى المنافسة بقوة على اللقب.

ومن المقرر أن يخوض الغريم التقليدى برشلونة مواجهة سهلة مع سبورتنج خيخون فى الثامنة ونصف من مساء اليوم على ملعب "كامب نو"، كما يواجه أتلتيكو مدريد "شريك الصدارة" فريق مالاجا فى السادسة وربع من مساء اليوم، على ملعب "فيسنتى كالديرون" معقل الروخى بلانكوس.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;