رياض محرز يكشف سر تحول الصغير الهزيل إلى الأفضل فى البريميرليج

أكد الجزائرى رياض محرز لاعب ليستر سيتى، أنه كان مراهق هزيل وصغير وبطىء للغاية وكان يتجاهله الكشافون، قبل أن يصل للقب أفضل لاعب فى بريطانيا بفضل المالى محمد كوليبالى المدير الرياضى لأكاديمية سارسيل الفرنسى.

وينافس رياض محرز على جائزة أفضل لاعب فى الموسم، بعدما انضم للتشكيلة المثالية التى أعلنتها رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية.

صرح محرز لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، قبل تتويجه بلقب أفضل لاعب بالدورى الإنجليزى، بأن الفضل فى المستوى الذى وصل اليه حاليا يرجع إلى محمد كوليبالى شقيق أبو بكر كوليبالى لاعب منتخب مالى، الذى اكتشفه وآمن بموهبته التى تجاهلها جميع الكشافين، واهتم بتنمية قدراته البدنية عن طريق اشراكه فى فريق ألعاب القوى بنادى سارسيل، بعدما تجاهله جميع الكشافين.

أكد كوليبالى أن محرز كان لديه موهبة عالية فى كرة القدم، ولكنه كان قصير القامة وهزيل القوام وحركته بطيئة، ولكنه كان لديه ثقة كبيرة فى مهاراته وقدراته لا تقل عن ثقته الحالية بنفسه ولم يعرف الاستسلام أبدا، مما شجعه على الاهتمام بتنمية قدراته البدنية حتى وصل لما كان يحلم به.

ويستعد ليستر سيتى للتتويج بلقب الدورى الإنجليزى للمرة الأولى فى تاريخه، حيث يحتل الفريق صدارة الترتيب بفارق 5 نقاط على توتنهام قبل 3 مباريات على نهاية الموسم.

اخبار متعلقة..

- أخبار أرسنال اليوم.. 40 مليون إسترلينى لضم رياض محرز فى الصيف المقبل










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;