أخبار بايرن ميونخ اليوم: أنشيلوتى يضغط للتعاقد مع مدافع نابولى

بايرن ميونخ سيطر على اخبار الصحافة الألمانية صباح اليوم، بعد أداءه المميز امام هيرتا برلين بالجولة 31 من البوندزليجا وجاءت أبرز أخبار البايرن كالتالى..

مدافع نابولى على رادار البافارى يرغب نادي بايرن ميونيخ الألماني، فى التعاقد مع السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع فريق نابولي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع "sportnotizie24" الإيطالي، أن النادى البافارى يجهز 30 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ24 عامًا.

وقال الموقع أن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني القادم لفريق بايرن موينخ، يضغط بقوة على إدارة النادي لجلب كوليبالي لتدعيم الخط الخلفى للفريق الموسم المقبل.

يشار إلى أن كوليبالي يعد من أفضل المدافعين في أوروبا خلال الوقت الحالي واستطاع خطف أنظار كبار أوروبا بعد أدائه هذا الموسم، بعد أن عانى من الإصابات خلال الموسم الماضي.

بواتينج يتطلع للعب تحت قيادة أنشيلوتى فى بايرن ميونخ صرح جيروم بواتينج مدافع فريق بايرن ميونيخ الألماني على أنه يتطلع إلى العمل مع مدربه القادم كارلو أنشيلوتي، مشيراً إلى أن المدرب الإيطالي يشبه كثيراً يوب هايكس المدير الفني السابق للبايرن الذي حقق الثلاثية قبل رحيله.

وسيكون كارلو أنشيلوتي مدرباً للفريق البافاري، خلفاً للإسباني بيب جوارديولا الذي سيتولى تدريب مانشستر سيتي الإنجليزي الموسم المقبل.

وقال بواتينج فى تصريحات لموقع سكاي سبورت الألمانية، "سامي خضيرة، وتوني كروس عملوا مع أنشيلوتي من قبل في ريال مدريد، وقالوا لي بأنه يشبه طريقة يوب هاينكس في التدريب".

وأضاف ،هو هادئ، ويتحدث كثيراً مع اللاعبين، وعلاقته بهم جيدة، بالإضافة إلى أنه لا يضاهيه الكثير من المدربين في العالم بالنسبة للنواحى التكتيكية فى الملعب.

وتابع، أنشيلوتي فعل الكثير، وأحرز ألقاباً عدة، وهذا يدفعنى إلى التطلع للعمل معه الموسم المقبل.

اخبار متعلقة.. أخبار بايرن ميونخ اليوم: أرقام قياسية بالجملة بعد الفوز على هيرتا برلين



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;