الهلال السعودى يخشى الهزيمة أمام الأهلى فى ليلة غياب الشمرانى

أكد اليوناني دونيس، المدير الفنى لنادي الهلال السعودي، على صعوبة مواجهة الأهلى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد عبد الشافى، فى الثامنة والربع مساء اليوم، الاحد، بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدورى السعودي.

الهلال السعودي يخشى الهزيمة فى كلاسيكو السعودية ويخشى الهلال السعودي الهزيمة فى مباراة اليوم، لاسيما وأنها تعني فقدان آماله بالحصول على لقب الدورى، لاسيما وأن الفارق بين الفريقين سيصل إلى 6 نقاط، قبل إنتهاء المسابقة بجولتين، علماً بأنه يتم اللجوء إلى المواجهات المباشرة لتحديد بطل الدورى، فى حال تساوي الفريقان فى عدد النقاط بنهاية الموسم والتى يتفوق فيها الأهلى.

ويحتل الهلال السعودى المركز الثانى فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 51 نقطة، خلف الأهلى "المتصدر" بفارق ثلاث نقاط، ويخوض الهلال السعودى مباراة الكلاسيكو اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، للحفاظ على آماله فى حصد لقب الدورى السعودى أو الخروج من اللقاء بنقطة التعادل على الأقل على أمل تعثر الأهلى فى المباراتين الأخيرتين أمام الرائد والفتح. ماذا قال مدرب الهلال السعودي عن لقاء اليوم؟ وقال دونيس، فى تصريحات نقلتها صحيفة "الاقتصادية" السعودية، "مباراة الأهلى تعتبر أشبه بالنهائي خاصة أنه لا مجال لنا سوى الفوز فيها، لن يتواجد لاعب فى التشكيلة الاساسية لفريق الهلال السعودي بمباراة اليوم إلا اللاعب الذي يستحق ذلك، ويقاتل من أجل أخذ هذه الفرصة".

ويفتقد الهلال السعودي فى مباراة اليوم لجهود لاعبه ناصر الشمراني، لأسباب انضباطية، بعدما أصبح خارج حسابات اليوناني دونيس، المدير الفني للفريق طوال الفترة الماضية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;