بالصور .. 5 نجوم ُتنقذ تشيلسى وتعود به للمنافسة على البريميرليج

عجز نادى تشيلسى الإنجليزى عن الحفاظ على لقب البريميرليج الموسم الحالى 2015 / 2016 بعد سقوطه المهين فى جدول الترتيب منذ إنطلاق المسابقة واحتلال المركز التاسع برصيد 47 نقطة عقب أداء سيىء تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو وتلقى أكبر عدد من الهزائم قبل أن يأتى جوس هيدينك لتولى القيادة الفنية للبلوز بشكل مؤقت .

يسعى الملياردير الروسى رومان إبراموفيتش إلى تعديل الأوضاع وإحتواء الموقف الموسم المقبل للمنافسة على اللقب من جديد والتى بدأها بتعيين أنطونيو كونتى مدرباً للفريق عقب نهاية اليورو 2016 ويتبقى الصفقات المرشحة لتدعيم البلوز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة . "انفراد" يرصد 5 لاعبين قادورن على عودة تشيلسى للمنافسة على لقب البريميرليج من جديد ...

أنطونيو جريزمان مهاجم نادى أتليتيكو مدريد الأسبانى يقدم أفضل مواسمه مع الروخى بلانكوس قدرة تهديفية كبيرة خاض 35 مباراة بالدورى الأسبانى وسجل 20 هدفاً ولعب 10 مواجهات بدورى أبطال أوروبا وأحرز 6 أهداف وقاد فريقه للتأهل لنصف نهائى دورى أبطال أوروبا بعد تسجيله هدفين داخل شباك برشلونة فى إياب ربع النهائى ، وأمامه فرصه للمنافسة على لقب الليجا والبطولة القارية . بول بوجبا صانع ألعاب فريق يوفنتوس الإيطالى واحد من أفضل اللاعبين على مستوى العالم يرفض مسئولى البيانكونيرى التفريط مقابل 100 مليون يورو لبرشلونة ويرون أنه يستحق أكثر من ذلك ، صاحب دور حيوى وفعال داخل الملعب يملك كل المؤهلات والمميزات التى تضعه ضمن المنافسين على الكرة الذهبية ، مثّل السيدة العجوز فى 32 لقاء وأحرز 8 أهداف وظهر فى 8 مباريات بدورى أبطال أوروبا وهدفاً وحيداً. راجا ناينجولان لاعب خط وسط روما الإيطالى والمنتخب البلجيكى يتمتع ببنيان قوى واحد من اللاعبين اللذين ساهموا فى وصول الجيالوروسى إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو يترك فراغاً كبيراً فى حالة غيابه عن تشكيل الذئاب ، رشحه أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى الجديد لإرتداء قميص النادى بداءً من الموسم المقبل نظراً لدوره الفعال داخل مركز خط الوسط . دانى كارفخال مدافع نادى ريال مدريد الأسبانى أحد البارزين فى الخط الخلفى يقوم بأدوار مثالية داخل الملعب مع المرينجى موهبة شابة تكاد تكون صفقة سوبر لتشيلسى فى ظل تدنى مستوى إيفانوفيتش مع النادى اللندنى هذا الموسم ، يتنافس عليه فريقى مانشستر سيتى ومانشستر يونايتد لكن يأتى البلوز على رأس القائمة . خوسيه خيمينيز مدافع نادى أتليتيكو مدريد الأسبانى موهبة دفاعية شابة يبلغ من العمر 21 عاماً فى ظل إصرار جون تيرى أسطورة تشيلسى على الرحيل عن تشيلسى الموسم المقبل يكون خيمينيز أحد المرشحين الواعدين لخلافة قائد البلوز بعد رحيله بسبب ما يتميز به من إمكانيات دفاعية .












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;