صحف الجزائر تحتفل بملك إنجلترا الجديد رياض محرز

احتفلت الصحف الجزائرية الصادرة اليوم، الاثنين، بحصول رياض محرز، مهاجم المنتخب الجزائرى، وليستر سيتى الإنجليزى على جائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم، ليكون أول لاعب أفريقى وعربى يحصد تلك الجائزة.

البداية مع صحيفة "الشروق"، التى عنونت، "محرز يتوج ملكاً فى إنجلترا"، مشيرة إلى أن المهاجم الجزائرى تفوق على العديد من نجوم "البريميرليج" مثل الألمانى مسعود أوزيل، صانع ألعاب نادى أرسنال وجيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى، وهارى كين هداف توتنهام، والذين كانوا مرشحين رفقة رياض محرز لحصد الجائزة.

وأضافت الصحيفة، أن رياض محرز بات ثانى لاعب يتوج بهذه الجائزة من خارج أوروبا بعد لويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواى، عندما كان يلعب فى صفوف ليفربول.

كما تناولت الصحيفة واسعة الانتشار فى الجزائر، تهنئة نجم الكرة المصرية المعتزل محمد أبوتريكة، لرياض محرز بعد فوزه بالجائزة، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

أما صحيفة "الخبر"، فعنونت، "محرز يتربع على عرش البريميرليج"، مشيرة إلى أن فوز النجم الجزائرى بتلك الجائزة، كان متوقعاً بعدما سجل 17 هدفاً مع ليستر سيتى بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، كما نجح فى صناعة 11 هدفاً.

اخبار متعلقة الكاف يحتفل بدخول رياض محرز تاريخ أفريقيا



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;