أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. ادريانو متهم بالتهرب الضريبى.. وبيكيه يهزم سواريز

شهدت مسابقة الدورى الإسبانى اليوم، الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

التحقيق مع ادريانو بتهمة التهرب الضريبي انضم ادريانو للاعبى برشلونة الذين تم التحقيق معهم بتهمة التهرب الضريبى حيث يُتهم اللاعب البرازيلى بالتهرب من الضرائب عن عامى 2011 و2012.

وتبلغ قيمة المستحقات التى يجب على أدريانو دفعها 700 ألف يورو عن العامين الماضيين حيث سيمثل لاعب برشلونة أمام القضاء للدفاع عن نفسه فى التهمة المنسوبة إليه مع احتمالية أن يتم التعامل مع الأمر على ذات الطريقة التى تمت مع ماسكيرانو بالدفع لتجنب عقوبة السجن.

بيكيه ينتقم من سواريز نجح جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، فى الانتقام من زميله فى صفوف الفريق الكتالونى، لويس سواريز، بإدخال الكرة فى المرمى من زاوية مستحيلة خلال تدريبات البلوجرانا.

وتفوق بيكيه على سواريز فى تسجيل هدفا من زاوية شبه مستحيلة، وهو ما فشل فيه مدافع برشلونة خلال منافسته مع المهاجم الأوروجويانى فى التحدى المثير بالمرة السابقة.

أعلام أتلتيكو تزين العاصمة مدريد امتلئت شوارع ومنازل العاصمة الإسبانية "مدريد" بأعلام فريق أتلتيكو، وذلك قبل استضافة المواجهة النارية أمام فريق بايرن ميونخ الألمانى، فى التاسعة إلا ربع من مساء غد الأربعاء، على ملعب "فيسنتى كالديرون"، فى ذهاب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا.

ريال مدريد يفقد نصف قوته غاب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، عن التواجد فى التشكيل الأساسى لفريقه ريال مدريد الإسبانى أمام مضيفه مانشستر سيتى الإنجليزى، والمقرر إقامتها التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "الاتحاد"، فى ذهاب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا.

وغاب رونالدو بسبب فشله فى اجتياز اختبار اللياقة البدنية قبل المباراة، ليصبح ريال مدريد فى مأزق حقيقى نظرا للقوة التهديفية للنجم البرتغالى حيث أحرز 16 هدفا فى الموسم الحالى لدورى الأبطال.








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;