ديوكوفيتش أسطورة المواقف الكوميدية فى ملاعب التنس

لم تأت شعبية الصربى نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميًا فى التنس، وتعلق قلوب الجماهير به لكونه أفضل لاعب فى العالم أو لامتلاكه مستوى عال من المهارة الفنية والبدنية أو لمبارياته التى تتميز عن غيرها بالتشويق والأداء المهارى، ولكن لأنه رغم هذه الصفات التى يمتلكها وشعبيته الكبيرة إلا أنه يتمتع بروح الدعابة والكوميديا التى تضحك الجمهور دائمًا عندما يقوم بتقليد النجوم بطريقته الطريفة ولم يصيبه التكبر أو الغرور.

يعد ديكوفيتش من أقرب أصدقاء الروسية ماريا شارابوفا، بالرغم من ذلك فإنه قام بتقليدها بشكل مضحك فى أكثر من مباراة ليضحك جمهوره.

تسببت الزيادة الملحوظة فى وزن الأمريكية سيرينا ويليامز فى سخرية عدد كبير من نجوم التنس من هذا الوزن، ولكن أسلوب ديوكوفيتش الكوميدى كان مختلفًا عن باقى نجوم التنس.

قام ديوكوفيتش بإضحاك الاسبانى رفائيل نادال والجمهور الحاضر لتكريمهما ببطولة روما المفتوحة بتقليده لنادال بطريقته المضحكة.

دفع ديوكوفيتش زميلته بفريق الزوجى المختلط فى بطولة كأس هوبمان الصربية انا إيفانوفيتش للرقص على طريقة جانجام الكورية المضحكة.

كان تحدى راقصة متخصصة فى الرقص الشرقى أصعب المواقف التى تعرض لها المصنف الأول عالميًا فى التنس، ولكنه قدم أكثر اللقطات المضحكة فى حياته بفقرة التحدى التى قدمها خلال إحدى الحفلات بدبى.

قدم ديوكوفيتش وصلة من تقليد نجوم التنس داخل غرفة خلع الملابس أضحكت زملاءه بطريقة هستيرية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;