5 مشاهد من الجولة الأخيرة بالكالتشيو فى 2015

شهدت الجولة 17 والأخيرة فى الكالتشيو بعام 2015، وذلك قبل التوقف بسبب إجازة أعياد الميلاد، 5 مشاهد نرصدها فى التقرير التالى: 1 - يوفنتوس يواصل زحفه نحو القمة واصل فريق يوفنتوس زحفه نحو قمة البطولة، على الرغم من البداية السيئة للفريق فى بداية الموسم، بتحقيقه الفوز السابع على التوالى وكان كاربى الضحية الأخيرة لقطار اليوفى السريع، حيث يفصل الفريق عن إنتر ميلان المتصدر 3 نقاط فقط.

2 - هيجواين ماكينة أهداف لا تتوقف قاد النجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين فريقه نابولى لتحقيق فوز غال على أتلانتا بنتيجة 3 – 1 بتسجيله هدفين من ثلاثية فريقه، ليصل إلى الهدف رقم 50 فى مسيرته بالكالتشيو ليحافظ لفريقه على المركز الثانى بالبطولة برصيد 35 نقطة.

3 - لاتسيو يسقط إنتر ميلان فاجئ فريق لاتسيو كل متابعى الكالتشيو بنجاحه فى إسقاط المتصدر إنتر ميلان على أرضه ووسط جماهيره بنتيجة 2 – 1، ليفشل النيراتزورى فى الابتعاد بصدارة البطولة قبل أعياد الكريسماس، ولكن رغم السقوط حصل الفريق على لقب شرفى ألا وهو بطل الشتاء وذلك للمرة الأولى منذ عام 2010.

4 - دويتو مميز بين باكا وبونافنتورا أظهرت مباريات ميلان الأخيرة شراكة مميزة بين لاعب خط الوسط جياكومو بونافنتورا والمهاجم الكولومبى كارلوس باكا، بعد قيادتهما الفريق لتحقيق فوز كبير على فروسينونى بنتيجة 4 – 2.

5 - صراع شرس على اللقب فى 2016 مع استكمال البطولة فى العام الجديد ستشتعل المنافسة على حصد لقب الكالتشيو بين 4 إلى 6 فرق، حيث لم يتم حسم بطل المسابقة إلا فى الجولة الأخيرة.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;