تعرف على السبب وراء عدم إشراك ستوريدج أمام فياريال

تعرض الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، لهجوم لاذع من جانب الصحافة الإنجليزية، بسبب عدم إشراك مهاجم الفريق دانيال ستوريدج خلال مباراة فياريال بذهاب نصف نهائى يورباليج.

وخسر ليفربول خارج ملعبه أمام فياريال 1 / 0 فى الدقائق الأخيرة، وفضل كلوب الدفع بفيرمينو كمهاجم صريح ووحيد من بداية المباراة، مع الإستعانة بالعائد من الإصابة كريستيان بينتيكى فى الشوط الثانى، رغم جاهزية ستوريدج الذى يعد المهاجم الأول بالفريق.

ذكرت صحيفة "ديلى إكسبريس" البريطانية فى تقريرها بعد المباراة، أن كلوب أصبح لا يستمع لآراء أحد ويتخذ قرارات غريبة، خاصة بعد قرار ستوريدج وأنه كان ينبغى عليه إشراكه بدلاً من بينتيكى.

كان المدرب الألمانى قد قال فى تصريح قبل المباراة بدقائق خلال مقابلته مع شبكة BT SPORT أنه قرر اللعب بطريقة 4-3-3 بدلاً من 4-5-1 وأن ستوريدج لا يستطيع التكيف مع هذه الطريقة لذلك قرر عدم الدفع به.

ونشرت بعض الصفحات التابعة للريدز على مواقع التواصل الاجتماعى، فيديو من كاميرا بالمدرجات من أحد الجماهير، لستوريدج وهو يغادر الملعب أثناء إحماء اللاعبين الاحتياطيين متوجهاً إلى غرفة خلع الملابس، وقد يكون ذلك سبباً فى عدم مشاركته.

لقطة خروج ستوريدج pic.twitter.com/D7rp1zvaen— صحيفة ليفربول (@LiverpoolAr) April 28, 2016



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;