اعتقال المئات من مشجعى دارمشتات وأينتراخت بعد العنف فى البوندزليجا

احتشدت قوات هائلة من رجال الأمن أمس السبت، فى قلب مدينة دارمشتات الألمانية لمنع أى أعمال عنف خلال مباراة دارمشتات واينتراخت فرانكفورت فى الدورى الألمانى لكرة القدم.

واحتجزت الشرطة نحو 530 شخصاً ضمن سلسلة من الإجراءات الوقائية خلال المباراة التى انتهت بفوز أينتراخت 2 -1 ليصعد الفريق إلى المركز السادس عشر، فيما بقى دارمشتات فى المركز الرابع عشر، مع اشتعال الصراع على تفادى الهبوط من البوندسليجا.

وقالت السلطات إن أغلب هؤلاء المعتقلين احتجزوا لفترة وجيزة لتحديد وردع النشاط الإجرامى، وأمروا بالخروج من مركز مدينة دارمشتات.

وتحفظت الشرطة على 159 شخصاً فى الحجز لفترة، ويواجه 12 من المشتبه بهم اتهامات جنائية بما فى ذلك تهمة الاعتداء بالضرب، وخرق السلام وحيازة المخدرات.

وتضمنت قائمة الاعتقالات نحو 100 مشجع لفريق فرانكفورت كانوا يحملون مضارب بيسبول وقضبان حديدية وما يمكن أن يستخدم كهراوات، وتم توجيه تهمة التخريب المتعمد للممتلكات وإشعال الألعاب النارية وإهانة رجال الشرطة لـ150 آخرين من مشجعى فرانكفورت فى قلب مدينة دارمشتات.

وتعرض أربعة من أصل رجل 1700 شرطة جرى نشرهم فى المدينة، لجروح طفيفة خلال مشاجرات عدة وقعت حول الاستاد وفى قلب المدينة.

وتم حرمان أينتراخت من جماهيره خلال مباراة الأمس فى أعقاب وقوع مواجهات سابقة خلال مباراة الفريقين فى فرانكفورت فى الدور الأول من الموسم.

وكانت سلطات مدينة دارمشتات تخطط لحرمان جماهير أينتراخت من الوصول لوسط المدينة، ولكن تم التراجع عن هذه الخطة فى اللحظات الأخيرة بسبب المخاوف القانونية.

اخبار متعلقة اعتقال مشجع جزائرى فى كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;