لوف يكشف قائمة الـ"يورو" من السفارة الفرنسية 17 مايو الجارى

كشف الاتحاد الألمانى لكرة القدم، اليوم الاثنين، أن يواكيم لوف، المدير الفنى للمنتخب الأول، سيعلن عن القائمة الأولية لفريقه المشارك فى بطولة كأس أمم أوروبا 2016 فى 17مايو الجارى فى السفارة الفرنسية فى برلين.

ومن المنتظر أن يضم لوف 23 لاعبا فى ذلك التاريخ ليبدأ معسكرا تحضريا للبطولة الأوروبية، التى تقام فى الفترة ما بين يومى العاشر من يونيو حتى 10 يوليو المقبليين.

ويقيم المنتخب الألمانى بطل العالم، أحد أبرز المرشحين للفوز بلقب "يورو 2016"، معسكره بدءا من 23 مايو فى مدينة اسكونا السويسرية، بعد يومين من نهائى كأس ألمانيا بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند.

وسيعلن المدير الفنى عن قائمته النهائية فى 30 مايو الجارى، ويبدأ المنتخب الألمانى مشواره فى البطولة فى 12 يونيو أمام أوكرانيا بمدينة ليل، ثم يواجه بولندا وإيرلندا الشمالية على الترتيب.

ويحضر حدث إعلان قائمة المنتخب الألمانى الأولية بالسفارة الفرنسية، الواقعة بالقرب من بوابة براندنبورج ببرلين، بالإضافة إلى لوف، مدير الكرة بالمنتخب الألمانى أوليفر بيرهوف ورئيس الاتحاد الألمانى لكرة القدم رينهارد جرينديل والسفير الفرنسى بألمانيا، فيليب ايتين، حسبما أعلن اتحاد الكرة الألمانلا.

ويرغب الاتحاد الألمانى لكرة القدم من خلال هذا الحدث التعبير عن دعمه لفرنسا، باعتبارها البلد المضيفة لبطولة الكأس الأوروبية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;