بالفيديو.. الريال يتقدم على فالنسيا 2 / 0 ..أتلتيكو وليفانتى تعادل بالشوط الأول

نجح فريق ريال مدريد الإسبانى فى إنهاء الشوط الأول متقدما على ضيفه فالنسيا، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة النارية المقامة بين الفريقين حاليا، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

سجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدف التقدم للفريق الملكى فى الدقيقة 26 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 32 هدفا ويقلص الفارق إلى هدفين مع لويس سواريز نجم برشلونة ومتصدر قائمة هدافى الليجا فى الموسم الحالى برصيد 34 نقطة.

هدف الدووووون 😍❤️❤️❤️ pic.twitter.com/41OIl3Z5I8— عزٓ (@MnbrMadrid) ٨ مايو، ٢٠١٦ أضاف المهاجم الفرنسى كريم بنزيما الهدف الثانى لريال مدريد فى الدقيقة 42 من زمن المباراة.

أتلتيكو مدريد يتعادل مع ليفانتى وفى نفس التوقيت، حسم التعادل الإيجابى بنتيجة 1 / 1 الشوط الأول من اللقاء المثير بين أتلتيكو مدريد ومضيفه ليفانتى، حيث تقدم الروخى بلانكوس عن طريق فيرناندو توريس فى الدقيقة الثانية من بداية المباراة، ثم نجح فيكتور كاساديسوس فى تسجيل هدف التعادل للفريق صاحب الأرض والجمهور بالدقيقة 31 من زمن المباراة.

هدف توريس. pic.twitter.com/Xfad9mSCwH— عزٓ (@MnbrMadrid) ٨ مايو، ٢٠١٦ هدف ليفانتي التعادل في مرمى اتلتيكو مدريد. pic.twitter.com/usleTDLkLV— عزٓ (@MnbrMadrid) ٨ مايو، ٢٠١٦ يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الليجا برصيد 84 نقطة، خلف برشلونة المتصدر برصيد 85 نقطة بفارق الأهداف فقط عن أتلتيكو مدريد صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما يأتى فالنسيا فى المركز التاسع برصيد 44 نقطة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;