الهلال السعودي يعاقب شراحيلى بعد اعتدائه على مواطن.. والدعيع يُساند الرئيس

قرر مجلس إدارة نادي الهلال معاقبة حارس مرمى الفريق خالد شراحيلي بأداء تدريبات منفردة على فترتين صباحية ومسائية في مقر النادي، بسبب اعتدائه على مواطن سعودى خارج الملعب.

وذكر الموقع الرسمي لفريق الهلال أنه تم خصم أعلى نسبة من مرتبه وفقاً للائحة الداخلية بناء على تقارير الجهازين الفني والإداري للفريق الأول بالنادي.

وجاء في حيثيات القرار أن سبب العقوبة هو بسبب عدم انضباط اللاعب مؤخراً وارتكابه تجاوزات يرفضها الجميع إذ تكررت تسع مرات في الموسم الحالي.

وقال الهلال فى بيانه: "تأكيدًا على سعي مجلس إدارة النادي؛ لفرض الانضباط على اللاعبين داخل وخارج النادي؛ إيمانًا منه بأهمية الانضباط، وتعزيزًا لعدم تساهله مع مثل هذه الحالات، حيث أنّ ما قام به خالد شراحيلي ينافي مساعى مجلس الإدارة، بأن من يمثل الهلال اللاعب المتميّز داخل الملعب، والمنضبط سلوكياً خارج الملعب".

واختتم نادي الهلال بيانه بأن تم رفع خطاب إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم يتضمن كافة تجاوزات اللاعب منذ بداية الموسم.

الدعيع يساند رئيس الهلال أبدى نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي السابق، الحارس محمد الدعيع، رغبته في بقاء الأمير نواف بن سعد رئيساً لنادى الهلال، مُطالبًا أعضاء شرف الزعيم بالوقوف معه ومساندته خلال الفترة المقبلة.

وقال الدعيع في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر : "أتمنى بقاء الأمير نواف بن سعد وأتمنى من أعضاء الشرف الوقوف معه".

وكان الأمير نواف قد أعلن رغبته في تقديم استقالته عقب نهاية الموسم الحالي، وجاء ذلك عقب خسارة الهلال أمام الأهلي في نصف نهائي كأس الملك وتوديعه للمسابقة، بعد أن خسر من الراقى أيضاً قبلها بخمس أيام فى الدوري.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;