صلاح فى مهمة صعبة لاستعادة التوازن للذئاب واليوفى يبحث عن الفوز الثامن

تستأنف اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو" بعد الانتهاء من عُطلة الكريسماس وفترة التوقف الشتوية، حيث يستهل إنتر ميلان العام الجديد 2016 بمواجهة صعبة أمام إمبولى، حيث كان النيراتزورى قد خسر أخر مباراة له فى 2015 أمام لاتسيو (2-1) ليتجمد رصيده عند 36 نقطة فى الصدارة متفوقا بفارق نقطة وحيدة أمام فيورنتينا ونابولى.

واستغل إنتر ميلان جزءًا من فترة توقف منافسات الدورى بإقامة معسكر تدريبى فى العاصمة القطرية الدوحة، أما إمبولى فقد قدم مستويات جيدة فى مبارياته الأخيرة فى عام 2015 وحقق أربعة انتصارات متتالية ليصعد إلى المركز الثامن بجدول الكالتشيو وهو ما يشير إلى صعوبة مهمة الإنتر خارج ملعبه.

ويحل فيورنتينا صاحب المركز الثانى ضيفًا على باليرمو، بينما يستضيف نابولى صاحب المركز الثالث فريق تورينو، فيما يسعى يوفنتوس لتحقيق فوزه الثامن على التوالى عندما يستضيف هيلاس فيرونا صاحب المركز الأخير.

أما روما الذى يلعب الدولى المصرى محمد صلاح ضمن صفوفه يحل ضيفًا على كييفو من أجل استعادة التوازن من جديد خاصة أنه لم يحصد سوى ثلاث نقاط من أخر 4 مباريات، بينما يستضيف لاتسيو فريق كاربى الوافد الجديد المتعثر فى الدورى الإيطالي، ويواجه ميلان فريق بولونيا ويلتقى ساسولو مع فروسينونى وأودينيزى مع أتالانتا.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;