بالصور.. الفيفا يحتفل بأبوتريكة وأساطير العالم فى افتتاح الكونجرس

افتتحت فعاليات النسخة الـ66 من الجمعية العمومية للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، المقامة حاليا فى المكسيك فى حضور العديد من أساطير الكرة العالمية مثل محمد أبوتريكة والبرتغالى لويس فيجو، بالإضافة إلى المدرب الشهير جوزيه مورينيو، المدير الفنى السابق لنادى تشيلسى الإنجليزى.

من جانبه، أكد السويسرى جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم، على ضرورة انتشال الفيفا من دوامة فضائح الفساد التى عانى منها طوال الأشهر الماضية.

وقال إنفانتينو فى الكلمة التى ألقاها على فى الجلسة الافتتاحية لـ"كونجرس الفيفا"، "علينا أن نثبت للعالم من خلال هذا المؤتمر على جدية الاتحاد الدولى فى تنفيذ الإصلاحات والارتقاء بكرة القدم".

كان الاتحاد الدولى لكرة القدم، وجه الدعوة لعدد من أبرز من نجوم اللعبة فى العالم، أبرزهم نجم الكرة المصرية المعتزل محمد أبو تريكة، والسعودى سامى الجابر والكاميرونى صامويل إيتو، والبرتغالى لويس فيجو، والإيطالى فابيو كانافارو، والإسبانى ميشيل سالجادو، بالإضافة إلى المدرب البرتغالى الشهير جوزيه مورينيو، لخوض مباراة ودية أمام نجوم المكسيك، بمناسبة مرور 50 عاما على إنشاء ملعب "أزتيكا"، وهى المباراة التى أقيمت على هامش اجتماعات "كونجرس الفيفا". اخبار متعلقة - رئيس الفيفا يجتمع بأبوتريكة وأساطير العالم لمناقشة قضايا كرة القدم
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;