موعد مباراة برشلونة وغرناطة اليوم بالدوري الإسباني والقناة الناقلة

يخوض فريق برشلونة الإسبانى، مواجهة حاسمة عندما يحل ضيفا ثقيلا على فريق غرناطة، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وغرناطة من المقرر أن تنطلق المواجهة المرتقبة فى الخامسة من مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب "نويفو لوس كارمينيس" معقل غرناطة، وستكون مذاعة على قناة beIN sports 3HD .

برشلونة يحتاج للفوز يحتاج الفريق الكتالونى إلى الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل التتويج بلقب الليجا رسميا، للمرة الثانية على التوالى و24 فى تاريخه، حيث يتصدر برشلونة جدول ترتيب المسابقة برصيد 88 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الذى يلتقى مع ديبورتيفو لاكورونيا فى نفس التوقيت، على ملعب "ريازور"، فيما ابتعد أتليتكو مدريد عن المنافسة عقب خسارته أمام ليفانتى الذى أصبح أول الهابطين لدورى الدرجة الثانية، وتجمد رصيده عند 85 نقطة.

فرص برشلونة والريال للتتويج باللقب كما تملك كتيبة البلوجرانا فرصة الفوز بلقب الدوري الإسباني فى الموسم الحالى، فى حال تعثر ريال مدريد أمام ديبورتيفو لاكورونيا، فيما يأمل الفريق الملكى فى الفوز وخسارة برشلونة أو تعادله لانتزاع اللقب، علما بأن المواجهات المباشرة ترجح كفة الفريق الكتالونى فى التتويج باللقب، حيث فاز فى الذهاب برباعية نظيفة، وخسر فى الدور الثانى بهدفين مقابل هدف.

سواريز لحسم لقب الهداف يسعى لويس سواريز نجم برشلونة، إلى هز شباك غرناطة من أجل تعزيز صدارته لقائمة هدافى الليجا وحسم الفوز بالجائزة رسميا، حيث يأتى مهاجم أوروجواى فى الصدارة برصيد 37 نقطة، بفارق 4 أهداف عن البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;