موعد مباراة روما وميلان اليوم بالدوري الإيطالي والقناة الناقلة

يختتم الدولى المصرى محمد صلاح، مشواره برفقة روما الإيطالى فى الموسم الحالى، عندما يشارك مع الذئاب فى المواجهة النارية أمام مضيفه ميلان، والمقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

موعد مباراة روما وميلان ومن المقرر أن تنطلق القمة المرتقبة فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيرى، وستكون مذاعة على قناة beIN sports 4HD.

موقف الفريقان فى ترتيب الكالتشيو يحتل فريق روما المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 77 نقطة خلف نابولى "الوصيف" برصيد 79 نقطة، كما حسم يوفنتوس لقب الكالتشيو للمرة الخامسة على التوالى فى وقت سابق من الموسم بعدما انفرد بالصدارة برصيد 88 نقطة، فيما يأتى ميلان فى المركز السابع برصيد 57 نقطة، ويحاول الروسونيرى الفوز من أجل الحفاظ على آماله فى التأهل للنسخة المقبلة بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج". صراع روما مع نابولى على الوصافة كما يسعى روما إلى الفوز وحصد النقاط الثلاث على أمل تعثر نابولى الذى يخوض مواجهة سهلة على أرضه أمام فروسينونى الذى هبط رسميا لدورى الدرجة الثانية، من أجل انتزاع المركز الثانى المؤهلة مباشرة إلى مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بالإضافة إلى الحصول على 30 مليون يورو كعائد من خوض المباريات الست فى الدور الأول لتشامبيونزليج.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;