رونالدو يحتفل بعيد ميلاد ابنته آلانا: "ملأتِ حياتى بضوء ابتسامتك"

حرص النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، على الاحتفال بعيد ميلاد طفلته آلانا، ونشر رونالدو صورة آلانا على حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، منذ قليل، وهى داخل السيارة ومعها ألعابها واحتفل بهذه المناسبة بتوجيه التهنئة لها قائلا: " شكرا لدخولك حياتنا وملئها بالضوء بابتساماتك .. عيد ميلاد سعيد يا أميرتى الآنا أبيك يحبك". وعلى جانب آخر، يدرس نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، إعادة نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد التقارير الصحفية التى تحدثت عن رغبة مسئولى اليوفى، فى التخلى عن النجم البرتغالى، بسبب راتبه الضخم. وكشفت قناة "fox" الأمريكية، عن أن مانشستر يونايتد، يفكر في التعاقد مع كريستيانو رونالدو، الصيف المقبل، حيث سيكون يوفنتوس منفتحا فى المفاوضات للتخلى عن نجمه البرتغالى، بسبب راتبه المرتفع.

وتسعى عدة أندية أوروبية لضم كريستيانو رونالدو على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي، رغم معاناته من أزمة مالية بسبب كورونا، ويحصل كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 35 على راتب سنوى مع يوفنتوس قيمته 31 مليون يورو فى الموسم.

وكان النجم البرتغالى، قد لعب 6 مواسم كاملة، فى صفوف اليونايتد، فى الفترة من 2003 حتى 2009، وخاض 292 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 118 هدفا، قبل أن يرحل إلى صفوف ريال مدريد، فى صيف عام 2009، فى صفقة قياسية وقتها. وانضم رونالدو، لصفوف فريق يوفنتوس، فى صيف عام 2018، قادما من ريال مدريد، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 117 مليون يورو، وهى الأغلى فى تاريخ الكرة الإيطالية على الإطلاق.






الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;