أخبار برشلونة اليوم.. MSN مُرعب إشبيلية.. وأدريانو يقترب من لاتسيو

يستعد فريق برشلونة الإسبانى للتتويج بالثنائية المحلية للموسم الثانى على التوالى عندما يواجه منافسه أشبيلية فى نهائى كأس ملك إسبانيا، الليلة فى تمام الساعة التاسعة والنصف، على ملعب "فيسنتى كالديرون" معقل نادى أتلتيكو مدريد، وذلك بعد تتويجه بلقب الليجا مطلع الأسبوع الماضى.

هجوم برشلونة "MSN" يُرعب أشبيلية ويعتمد برشلونة بشكل أساسى على الثلاثى الهجومى "MSN" ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار لدك شباك الفريق الأندلسى، مع العلم أن البرغوث الأرجنتينى سجل أكبر عدد من الأهداف خلال مسيرته فى مرمى إشبيلية وأتلتيكو مدريد على حد سواء برصيد 25 هدفًا لكل منهما، بينما سجل نيمار 3 أهداف فى 5 مباريات ضد الفريق الأندلسى وصنع "4 أسيست"، أما سواريز شارك فى 5 مباريات وسجل هدفًا واحدًا وصنع ثلاثة.

فى سياق مختلف، يراقب برشلونة عددا من اللاعبين من أجل تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية استعدادًا للموسم الجديد، ويأتى فى مقدمة هؤلاء اللاعبين مانويل نوليتو مهاجم سيلتا فيجو البالغ من العمر 29 عامًا، ويضع بدائل أخرى فى حال فشله بالتعاقد مع اللاعب.

مدافع برشلونة يتفق على الانتقال للاتسيو على جانب آخر، يقترب المدافع أدريانو من الرحيل عن برشلونة بعدما توصل لاتفاق شخصى مع نادى لاتسيو الإيطالى لمدة 4 سنوات مقابل مليونى يورو راتبًا سنويًا، ولكن حتى الآن لا يوجد أى اتفاق بين الناديين بشأن اللاعب.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;