الهلال السعودي يضم مدافع الأهلى خلال أيام ويستغنى عن كواك

قررت إدارة نادي الهلال السعودي، الاستغناء عن خدمات اللاعب الكوري كواك، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما بات الفريق قاب قوسين أو أدنى من إعلان التعاقد رسمياً مع أسامة هوساوي مدافع الأهلي.

الهلال السعودي يقترب من ضم مدافع الاهلي ذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن إدارة نادي الهلال السعودي ينتظر أن تعلن التعاقد مع أسامة هوساوي، عقب المباراة النهائية فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، التي ستقام يوم 29 مايو الجاري، بملعب "الجوهرة"، والتى تجمع بين فريقى الأهلى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى والنصر.

الهلال السعودي يسافر أوزبكستان بطائرة خاصة من ناحية أخرى، تغادر بعثة الهلال السعودي خلال ساعات إلى العاصمة الأوزبكية "طشقند"، برئاسة عبد الرحمن النمر، نائب رئيس الهلال، على متن طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة فريق لوكوموتيف طشقند الأوزبكي في إياب دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أسيا، وهي المباراة المحدد لها بعد غد الثلاثاء.

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين بملعب "الملك فهد" الدولى، بالعاصمة السعودية "الرياض"، انتهت بالتعادل السلبي، ويحتاج الهلال السعودي إلى التعادل الإيجابي 1/1 أو الفوز بهدف دون مقابل، لمواصلة مشواره الأسيوي.

كان نادى الهلال السعودى قد خسر بطولتى الدورى وكأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم، ويواجه حالياً خطر الخروج من مسابقة دورى أبطال آسيا، حال فشل الفريق فى تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة الثلاثاء.

فى ذات الصدد، تضاءلت حظوظ اللاعب ياسر الشهراني فى المشاركة بمباراة الهلال السعودي أمام بطل أوزبكستان صعبة للغاية، نتيجة عدم جاهزيته الفنية والبدنية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;