أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى يكتسح جاريث بيل منذ الانتقال لليجا

سجل البرازيلى نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة الإسبانى، العديد من الأرقام قبل المواجهة الختامية فى الموسم الحالى أمام أشبيلية فى نهائى كأس الملك، والمقرر إقامته فى التاسعة ونصف من مساء اليوم على ملعب "فيسنتى كالديرون" معقل نادى أتلتيكو فى العاصمة "مدريد". نيمار يتفوق تهديفيا على بيل تكشف الإحصائيات تفوق نيمار فى السجل التهديفى على جاريث بيل نجم الغريم التقليدى ريال مدريد، منذ إنتقال الثنائى إلى الدوري الإسباني فى صيف 2013، حيث تعاقد برشلونة مع المهاجم البرازيلى قادما من سانتوس، فيما انضم النجم الويلزى إلى الفريق الملكى بعد تألقه مع توتنهام الإنجليزى.

الأرقام تكشف اكتساح نيمار منذ 2013 سجل نيمار 84 هدفا على مدار الثلاث مواسم خلال مشاركته فى 140 مباراة مع برشلونة فى مختلف المسابقات، بمعدل يصل إلى 0.6 هدفا فى المباراة الواحدة، كما صنع النجم البرازيلى 53 هدفا خلال هذه المباريات، بحسب موقع "ترانسفير ماركت" الشهير المتخصص فى الإحصائيات وقيمة انتقالات اللاعبين.

فى المقابل، يملك جاريث بيل 58 هدفا منذ إنتقاله إلى ريال مدريد، سجلها خلال مشاركته فى 122 مباراة بجميع البطولات، بمعدل يصل إلى 0.47 هدفا فى المباراة الواحدة، كما صنع النجم الويلزى 45 تمريرة حاسمة لزملاؤه فى الفريق الملكى.

7 ألقاب لنيمار مقابل 4 لبيل وعلى صعيد الألقاب التى حققها الثنائى فى الليجا، نجد تفوق كاسح للبرازيلى نيمار الذى توج بـ7 ألقاب مع الفريق الكتالونى هى "الليجا مرتين"، بالإضافة إلى "كأس الملك، دورى أبطال أوروبا، السوبر الإسبانى، السوبر الأوروبى، وكأس العالم للأندية".

فيما توج جاريث بيل بـ4 ألقاب منذ إنضمامه لريال مدريد فى موسم 2013/2014، تضم "دورى أبطال أوروبا، كأس ملك إسبانيا، كأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبى".










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;