تأهل ويستهام للدوري الأوروبي يمنع الاحتفال مع يوفنتوس بالملعب الجديد

اكد الكرواتى سلافين بيليتش مدرب فريق ويستهام الإنجليزى، أن ودية الهامرز ويوفنتوس الإيطالى المحدد لها 7 أغسطس المقبل لن تكون المباراة الأولى للفريق على ملعب الاستاد الأوليمبى مثلما كان محدداً مسبقاً، نظرا لتأهل الفريق إلى بطولة الدورى الأوروبى مستغلين فوز مانشستر يونايتد على كريستال بالاس فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى مما ادرجهم فى مواجهتين رسميتين بتصفيات البطولة قبل موعد مباراة يوفنتوس.

يذكر أن ويستهام أعلن التخلى عن ملعبه السابق ابتون بارك، الذى يعد أحد أٌقدم الملاعب فى الدوري الإنجليزى، ويخوض مباريته على أرضيته منذ أكثر من قرن وبالتحديد منذ عام 1904،قبل الانتقال إلى الملعب الأولمبى الجديد فى عام 2016.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ، أن مباراة ويستهام ويوفنتوس المحدد لها 7 أغسطس التى كان من المقرر أن تكون مباراة الهامرز الأولى على ملعبه الجديد، وكان من المقرر أن تشهد احتفالية كبيرة ، سيسبقاها مبارتين لفريق على الملعب الأوليمبى بتصفيات بطولة الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن يخوض الهامرز مبارتين ضمن تصفيات البطولة الأوروبية على ملعبه الجديد قبل مباراة يوفنتوس ، الأولى يوم 28 يوليو والثانية يوم 4 أغسطس دون أن يتحدد أطرفهما حتى الآن فى انتظار قرعة البطولة التى ستجرى يوم 20 يونيه .

اخبار متعلقة ..

رسميا.. وستهام يرافق مانشستر يونايتد فى الدوري الأوروبي










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;