أخبار نيمار اليوم.. رسالة البرازيلى للجماهير تؤكد استمراره مع برشلونة

أرسل البرازيلى نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة الإسبانى، رسالة واضحة لجماهير الفريق الكتالونى بشان استمراره مع البلوجرانا فى الفترة المقبلة، بعدما توج نجم السليساو ورفاقه بكأس ملك إسبانيا للمرة الثانية على التوالى، عقب فوزه على إشبيلية بنتيجة 2 / 0، مساء أمس الأحد، على ملعب "فيسنتى كالديرون" بالعاصمة "مدريد".

نيمار يطمئن جماهير برشلونة ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن نيمار استغل تسجيله للهدف الثانى للفريق الكتالونى فى الدقيقة الأخيرة من زمن الأشواط الإضافية، ليحتفل بطريقة مطمئنة لجماهير برشلونة.

صناعة هدف بدهاء من ميسي ونيمار يحرز الهدف الثاني#برشلونة_اشبيلية https://t.co/avg6utnHiW— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) ٢٢ مايو، ٢٠١٦ غمزة نيمار للمشجعين أضافت الصحيفة أن نيمار لن يغادر قلعة "كامب نو"، وهو ما تعبر عنه غمزته إلى مشجعى برشلونة بعد تسجيل الهدف، مضيفة أن النجم البرازيلى لم يذهب إلى ليونيل ميسي صاحب تمريرة الهدف الثانى بل اتجه ناحية الجماهير فى المدرجات وقام بضرب قبضته على صدرة وكأنه يقول "الهدوء أنا باقى".

نيمار ينهى الجدل حول مستقبله أشارت الصحيفة الكتالونية، إلى أن نيمار أنهى الجدل الدائر فى الأشهر الأخيرة بشكل كبير بعد احتفاله مع جماهير برشلونة باللقب الثامن فى موسمه الثالث برفقة الفريق الكتالونى، موضحة أن بعض الصحف أثارت الأقاويل والإشاعات حول رحيل مهاجم المنتخب البرازيلى عن البارسا وإنضمامه للغريم التقليدى ريال مدريد.

وكانت تقارير صحفية إسبانية أشارت فى وقت سابق إلى أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن تجديد تعاقد نيمار دا سيلفا مع برشلونة، والذى ينتهى فى 2018 لمدة 3 مواسم إضافية فى الأيام القليلة القادمة، مع رفع الشرط الجزائى ليتجاوز حاجز الـ200 مليون يورو.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;