الهلال السعودي يحدد 10 ملايين يورو للاستغناء عن البرازيلى إدواردو

كشفت تقارير صحفية سعودية عن إدارة الهلال السعودي حددت مبلغ 10 ملايين يورو نظير الاستغناء عن خدمات مهاجم الفريق البرازيلى كارلوس إدواردو إلى نادي أولمبياكوس اليوناني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أشارت صحيفة "الشرق" السعودية، إلى أن إدارة الهلال تشترط الحصول على مبلغ 10 ملايين يورو للموافقة على رحيل كارلوس إدواردو إلى أولمبياكوس، لاسيما أن البرازيلى يعد من الركائز الأساسية في الفريق بتصدره قائمة هدافى الفريق الموسم المنصرم بتسجيله 14 هدفاً.

ويعد كارلوس إدواردو على رأس أولويات الفريق اليوناني في فترة الانتقالات الصيفية بناء على رغبة المدير الفني الحالي لنادي أولمبياكوس ماركو سيلفا الذي سبق أن أشرف على تدريب إدواردو في البرتغال.

يشار إلى أن كارلوس إدواردو انضم إلى الهلال في 4 يوليو 2015 بعقد لمدة ثلاث سنوات مع نادي الهلال في صفقة كلفت الهلال سبعة ملايين يورو.

الشمرانى قد يرحل عن الهلال من ناحية أخرى، كشف أكد الإعلامى السعودى سعود الصرامي عن مفاجأة كبيرة وهى أن مهاجم الهلال الحالى ناصر الشمراني في طريقه للعودة الى صفوف نادى الشباب مرة آخرى بقرار من قبل المدرب سامي الجابر.

وقال الصرامي أن ادارة الهلال لا تمانع التفريط في الشمراني على سبيل الاعارة وان سامي الجابر رحب بالفكرة في ظل حاجة الشباب لمهاجم بخبرات اللاعب الملقب بالزلزال، مؤكداً أن بنسبة70% الشمراني أصبح لاعبا في صفوف الشباب.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;