أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يظهر بملهى ليلى.. وليما يرث رقم 10

سيطر البرازيلى نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة، على أحاديث الصحافة الإسبانية اليوم، الأربعاء، عقب انتهاء الموسم الحالى 2015/2016، بتتويجه بالثنائية المحلية "الليجا، كأس الملك" برفقة الفريق الكتالونى، وجاءت أبرز أخبار نيمار كالتالى..

نيمار يبدأ الإجازة فى ملهى ليلى ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن نيمار بدأ بالفعل إجازته الصيفية بالظهور مع أصدقاؤه فى ملهى ليلى بمدينة إيبيزا الإسبانية، مساء أمس الثلاثاء، بحسب ما كشف عنه بعض الصور التى انتشرت فى مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

أضافت الصحيفة أن النجم البرازيلى يريد الاستفادة القصوى بالإجازة خلال هذه الأيام خاصة عقب خوضه موسما صعبا وناجحا فى نفس الوقت مع الفريق الكتالونى، مستغلا غيابه عن المشاركة مع منتخب بلاده فى بطولة كوبا أمريكا التى تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 3 حتى 26 يونيو المقبل.

نيمار مستمر فى إسبانيا لتجديد العقد أشارت الصحيفة الكتالونية إلى أنه من المتوقع أن يستمر نيمار فى إسبانيا لعدة أيام من أجل التوقيع الرسمى على عقود تجديده التى تنتهى مع برشلونة فى يونيو 2018 لتستمر حتى عام 2021، مضيفة أنه سوف يغادر بعد ذلك لقضاء بعض الوقت مع أسرته فى البرازيل تمهيدا للمشاركة مع السليساو فى أولمبياد ريو دى جانيرو المقرر إقامتها خلال الفترة بين يومى 5 أغسطس حتى 21 من الشهر ذاته.

ليما يرتدى رقم نيمار مع البرازيل كشف الاتحاد البرازيلى لكرة القدم، عن قائمة الأرقام التى سيرتديها اللاعبين فى النسخة المئوية من بطولة كوبا أمريكا، حيث يرث لوكاس ليما لاعب سانتوس القميص رقم 10 فى السليساو، والذى كان يرتديه نيمار فى وقت سابق، وجاءت أرقام نجوم السامبا كالتالى..












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;