أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. رونالدو يعود للمران وبرشلونة ينزف ماليا

شهدت مسابقة الدورى الإسبانى اليوم، الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

رونالدو يعود للتدريبات عاد البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، إلى تدريبات الفريق الملكى اليوم، عقب تعافيه من الإصابة الخفيفة التى تعرض لها فى عضلة الفخد الأيسر وغادر على إثرها المران ظهر أمس الثلاثاء، وذلك استعدادا للمواجهة النارية أمام أتلتيكو مدريد، فى نهائى دورى أبطال أوروبا المقرر إقامته السبت المقبل، على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية.

خسائر برشلونة المالية تعرض فريق برشلونة الإسبانى للعديد من الخسارة المالية عقب وداع دورى أبطال أوروبا فى الموسم الحالى من الدور ربع النهائى، وعدم التأهل للمباراة النهائية المقرر إقامتها بين فريقى ريال مدريد وأتلتيكو السبت المقبل، على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية.

برشلونة يخسر 23 مليون يورو ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، نقلا عن إحدى البوابات المتخصصة فى العقود الرياضية، أن إجمالى خسائر برشلونة بلغت نحو 23 مليون يورو، حيث فقد البلوجرانا العديد من البنود الجوهرية لاثنين من الرعاة الأساسيين للنادى بسبب عدم الفوز بمسابقة تشامبيونزليج.

أضافت الصحيفة الكتالونية أن خسائر برشلونة المالية من عدم التتويج بدورى الأبطال تنوعت ما بين 2.5 مليون يورو كانت ستمنح من شركة "نايك" الراعية للفريق، و5 ملايين يورو من شركة الخطوط الجوية القطرية، بالإضافة إلى عائدات الاتحاد الأوروبى لكرة القدم التى تتضمن مبالغ طائلة من "التأهل للمربع الذهبى، خوض النهائى، والفوز باللقب".

رئيس أتلتيكو متفائل قبل نهائى الأبطال أكد إنريكى سيريزو، رئيس نادى أتلتيكو مدريد، أنه متفائل للغاية فيما يتعلق بنهائى دورى الأبطال، مشددا أن مواجهة أكثر فريق فى أوروبا تتويجا بلقب تشامبيونزليج على مر التاريخ يمثل حافزا كبيرا.

وقال رئيس نادى أتلتيكو مدريد فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، إنه غير متخوف من مواجهة ريال مدريد، مشددا على أنه لا يوجد خوف فى عالم كرة القدم لكن يوجد احترام للفريق المنافس.








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;